رغم رحيل ديانج عن الأهلي.. لماذا لم يُعلن ناديه الجديد عن إتمام الصفقة بشكل رسمي؟

أكدت تقارير سعودية، أن نادي الخلود يواجه أزمة مالية خانقة تُهدد إتمام صفقاته الصيفية رغم حسمها بالفعل قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

وكان محمد الخليفة، رئيس نادي الخلود، قد صرح في وقت سابق، أن هناك مفاوضات جادة مع الأهلي بشأن ضم المالي أليو ديانج.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ “” في وقت سابق، بأن أليو ديانج غادر القلعة الحمراء بالفعل من أجل الانضمام للفريق السعودي، ولكن لم يتم إعلان الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

وبحسب موقع “شوووت” السعودي”، فإنه بالرغم من أن هناك أزمة داخل الخلود، إلا أنه حسم صفقة المالي أليو ديانج، واللاعب يتدرب حاليًا تحت قيادة المدرب، باولو دوارتي، وأن هناك صفقة أخرى محسومة وهي استعارة المهاجم الكونغولي، جاكسون موليكا.

وكان نادي الخلود قد توصل لاتفاق مع بشكتاش التركي من أجل استعارة موليكا لمدة موسم واحد بنفس مبلغ صفقة ديانج بقيمة 500 ألف دولار.

وتواصل الموقع مع مصدر داخل نادي الخلود، والذي أكد أن النادي تلقى تأكيدًا رسميًا من لجنة الاستقطابات بأنه لا يوجد ميزانية من أجل الصفقات هذا الموسم، ويتم محاولة توفير الأموال من خزينة النادي أو من الأعضاء محبين النادي لحسم الصفقات.

وأوضح أن هذا السبب وراء عدم الإعلان عن صفقات مثل المالي أليو ديانج من الأهلي بشكل رسمي، رغم أنه يتدرب منذ فترة مع الفريق، موضحًا بأن هناك مشكلة أيضًا في حسم صفقة إعارة جاكسون موليكا من بشكتاش لنفس الأمر، ولكن من المتوقع أن يتم حسم الأمور قبل نهاية فترة الانتقالات.