أنشيلوتي: مبابي جاهز لمواجهة أتالانتا.. ويوجه رسالة للكرة السعودية بشأن فينيسيوس

قدم المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي.

ويلاقي ريال مدريد نظيره أتالانتا، في كأس السوبر الأوروبي، غداً الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “وارسو الوطني”.

اقرأ ايضاً.. مدرب أتالانتا: أتمنى أن يختار أنشيلوتي أفضل تشكيل لـ ريال مدريد في السوبر الأوروبي

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن متحمسون ولدينا الحافز للفوز أكثر من أي وقت مضى. سيكون موسمًا صعبًا ونريد أن نجعله ناجحًا، مفتاح النجاح هذا الموسم سيكون التوازن الدفاعي”.

وأضاف أنشيلوتي: “أتالانتا هنا لأنه يستحق ذلك، جاسبريني مدرب رائع، لقد عملنا معًا في يوفنتوس وهو مدرب رائع من الناحية التكتيكية، نتوقع مباراة صعبة”.

وواصل أنشيلوتي: “إضافة لاعبين رائعين إلى فريقك ليس بالأمر الصعب، ولا يمثل مشكلة، كيليان مبابي موهبة رائعة، متحمس وسعيد للغاية بالتواجد هنا، إنه مستعد للمساهمة”.

وأوضح: “كيليان مبابي يتدرب بشكل جيد للغاية، إنه في حالة رائعة، ويتكيف بسرعة وسيكون متاحًا للعب غدًا”.

وأكد أنشيلوتي: “لدينا أفضل اللاعبين والآن يتعين علينا أن نفعل الشيء الصحيح، بناء أفضل فريق”.

وواصل المدرب الإيطالي: “الحقيقة هي أن الجميع سيلعبون دورًا كبيرًا، لدينا الكثير من المباريات ولا أحد يعرف ماذا سيحدث في ظل الإصابات، وجود هذا العدد الكبير من اللاعبين الجيدين أفسد عطلتي، كنت أتساءل دائمًا من سيلعب”.

وأفاد أنشيلوتي عن شائعات رحيل فينيسيوس: “كرة القدم السعودية لا تشكل تهديداً على الإطلاق لمشروع ريال مدريد، الشائعات حول لعب فينيسيوس في السعودية لا أساس لها من الصحة، مجرد شائعات ولا شيء غير ذلك”.

وتابع: “شائعات السعودية لا تؤثر على فينيسيوس على الإطلاق، إنه لاعب رائع ويريد مساعدة ريال مدريد على الوصول إلى القمة، كما فعل في السنوات القليلة الماضية”.