الشناوي: رفضت عرضًا بـ500 مليون جنيه من أجل الأهلي.. وهناك أشياء الجمهور لا يعرفها

كشف محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، النقاب عن تلقيه عروضًا من نادي النصر السعودي بمقابل مادي يصل إلى 500 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن كافة العروض التي يتلقاها حاليًا شفهية وليست رسمية.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “ألعب في نادي كبير وأخوض كبيرة وأمامي تحديات كثيرة ويجب أن أركز في عملي بالملعب”.

وأضاف: “تلقيت عروضًا من أندية بالدوري السعودي خلال الفترة الحالية، ولكنها كانت عروض شفهية ولا يوجد شيء جدي، ولن أغادر إلا عن طريق النادي الأهلي وهو صاحب القرار، العرض الذي يأتي يذهب للنادي والإدارة هي التي تقرر، ويتبقي في عقدي سنة مع الأهلي”.

وأضاف: “بداية الموسم الماضي عقدنا جلسة أو اثنين للحديث عن التجديد ولكن لم يحدث شيء، النادي الأهلي بيتي، ومصلحته أهم شيء، ولا أشعر بالقلق من عدم التجديد حتى الآن”.

طالع.. خاص | الأهلي يوضح حقيقة المفاوضات مع المغربي أشرف دراي

وتابع: “لم أندم على رفض عرض النصر السعودي، وهذا العرض كان رسميًا ووصل للنادي، ولكن الأهلي رأى أنني يجب استمراري مع الفريق، ثم استقبلت عرضًا آخر في يناير الماضي قبل مواجهة الزمالك، ورغم ذلك كابتن بيبو طالبني بإغلاق الموضوع”.

وأكد: “تلقيت عروضًا بأرقام كبيرة، تخطت حاجز الـ 150 مليون جنيه في الموسم، بمعنى أنه في الثلاث سنوات أحصل على حوالي 500 مليون جنيه، أنا في مصر أحصل على أرقام أقل من ذلك”.

واستكمل: “لن أنسى فضل النادي الأهلي علي، وهو من جعلني أصل لهذا المستوى، بالنسبة لي أحب الكيان، وأقول هذا الكلام في الملعب بالتصرفات والمواقف، توجد أشياء كثيرة الجمهور لا يعرفها”.

واستطرد: “محمود الخطيب بالنسبة لي شيء كبيرًا جدًا ويحب النادي الأهلي، وأهم شيء مصلحة النادي، والإدارة واللاعبون يجتهدون من أجل النادي ومصلحته، وشارة قيادة الفريق تضع علي مسؤولية كبيرة داخل النادي، أنا قائد أفضل نادي في إفريقيا، يجب أن تكون قدوة للاعبين”.

وتطرق الشناوي للحديث عن إصابته الأخيرة التي تعرض لها مع منتخب مصر: “اللاعب عندما يعود من الإصابة نقول له حمدًا لله على سلامتك أولًا، والمدير الفني هو من يقرر اللاعب الذي يشارك، مصطفى شوبير شارك في نهائي إفريقيا وأهم شيء الفوز بالبطولة، كلنا نعمل من أجل النادي الأهلي”.

وأتم: “الجهاز الطبي والفني في النادي الأهلي تفاجأوا بعودتي بشكل سريع من الإصابة، ومارسيل كولر أبلغني بعودتي بالمشاركة أساسية بعد بطولة إفريقيا”.

ووجه الشناوي الشكر لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، منوهًا إلى أنه هو من منحه الثقة الكاملة بانضمامه لمنتخب مصر بعد الإصابة.

واختتم: “الـ 16 مباراة الماضية كولر جلس معي واتفق معي على ما يحدث، مصطفى لعب 4 مباريات وأنا لعبت11 مباراة، كولر أعطاني راحة بعد الفوز بالدوري وهذا كان قراره وهذا كان بالاتفاق مع السويسري وهو خرج في مؤتمر صحفي وقال ذلك، ولم أرفض الجلوس أحتياطي لمصطفى شوبير”.