| أفضل التطبيقات لاستعادة بياناتك المحذوفة.. «هترجع صورك»

كثير منا يعاني من فقدان البيانات الخاصة به بهواتف الأندرويد كالصور والفيديوهات وجهات الاتصال وغيرها، ولا يجد حلولا لاستعادها، إلا أنه  مع تطور التكنولوجيا أصبحت الحاجة لاستعادة البيانات ضرورة، بحسب الموقع الرسمي لمتجر «Google play» للتطبيقات، هناك عدة تطبيقات يمكنك من خلالها استعادة بياناتك للهواتف الأندرويد.

تطبيقات استعادة البيانات للأندرويد

في حالة فقدان البيانات الخاصة بك لا داعي للتوتر، حيث يمكنك استعادة جميع بياناتك المحذوفة لأسباب تقنية أو خطأ ناجم عن خطوات قمت بها، سواء على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك، لذلك إليك عدة تطبيقات لاستعادة بياناتك المفقودة للأندرويد.

برنامج «فون باو- FonePaw»

تطبيق يستخدم في جميع أجهزة الأندرويد منها الهواتف المحمولة والكمبيوتر والجهاز اللوحي، فهو تطبيق نادر لاستعادة البيانات المفقودة في الأندرويد، يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة ليس ويندوز فقط.

برنامج «Wondershare Dr.Fone»

هذا التطبيق يدعم 6000 نوع من أجهزة الأندرويد المختلفة، من مميزاته الواضحة استعادة البيانات من الهواتف المعطلة سواء كان خطأ تقنيا أو بالضغط على زر من خلاله تم المسح، فضلاً عن استعادة العديد من البيانات مثل الرسائل النصية وجهات الاتصال والصور والفيديوهات وموسيقي، بالإضافة إلى رسائل الواتس آب. 

برنامج «Tenor share UltData»

من التطبيقات الشائعة في استعادة البيانات المفقودة في أجهزة الأندرويد، بالإضافة إلى الصور المحذوفة من أندرويد، فضلاً عن جهات الاتصال ورسائل الواتس آب دون عمل رووت للجهاز الخاص بك، يمتلك هذا التطبيق شعبية كبيرة، حيث يتمتع بمصداقية عالية في سهولة استرجاع البيانات المفقودة.

تطبيق «Jihosoft Android Data Recovery»

بجانب دعم نظام الأندرويد يتم تثبيته أيضا لنظامي التشغيل Windows وMac، وهو تطبيق على درجة عالية من التميز، كما أنه متوافق على نطاق واسع، فهو يدعم حاليًا أكثر من 6000 جهاز أندرويد، بما في ذلك موديلات من جوجل وشركات أخرى.

برنامج «EaseUS MobiSaver»

أحد أسهل تطبيقات استعادة بيانات في أندرويد، يمكنك تشغيله للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، وتوصيل هاتفك ومسحه ضوئيًا، ثم اختيار الملفات التي تريد استردادها من هاتفك المحمول ليتم استرجاعها بسهولة بالغة، فهو يتيح لك جميع بياناتك المفقودة.