فيديو | بيراميدز يفوز على المصري في مباراة ماراثونية ويتأهل إلى نهائي كأس مصر

تأهل فريق بيراميدز، إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على منافسه المصري، بركلات الترجيح، في المباراة المثيرة الذي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، وانتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

والتقى فريقا بيراميدز والمصري، في إطار مواجهة نصف النهائي لبطولة كأس مصر، عن الموسم الحالي 2024.

وتقدم بيراميدز بالهدف الأول، عن طريق الجنوب إفريقي فخري لاكاي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول للمباراة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من زميله المغربي وليد الكرتي.

وبعد هدف بيراميدز، ظهر فريق النادي المصري بشكل قوي وحاول كثيرًا لتعديل النتيجة، حتى نجح في ذلك عند الدقيقة 83 برأسية من صلاح محسن.

طالع.. فيديو | زد يفوز على الإسماعيلي ويتأهل إلى نهائي كأس مصر لأول مرة في تاريخه

وشهدت المباراة، حالة طرد لمدافع بيراميدز محمود مرعي في الدقيقة 58، بعدما عرقل لاعب المصري المنطلق تجاه المرمى أمادو جولدي با.

ولجأ حكم المباراة محمد عادل في تلك اللقطة إلى تقنية الفيديو (الفار) حيث كان قد احتسب خطأ وبطاقة صفراء في بداية الأمر.

واستمرت نتيجة التعادل بهدف لكل فريق، حتى نهاية الشوط الثاني، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية، لكن لم تسفر عن شيء وظلت النتيجة كما هي، وتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل.

وكان التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب المصري، حصل على بطاقة صفراء ثانية في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني، ليغادر اللقاء بالبطاقة الحمراء.

ونجح فريق بيراميدز، في حسم ركلات الترجيح لصالحه بالفوز بنتيجة (4-3)، ليتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، لمواجهة فريق نادي زد.

نادي زد، كان قد تأهل إلى نهائي كأس مصر، بالفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين بيراميدز وزد، يوم الجمعة المقبل 30 أغسطس 2024، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أهداف وركلات ترجيح مباراة بيراميدز والمصري في نصف نهائي كأس مصر