فيديو | صدمة.. رد فعل الخليفي على مباريات باريس سان جيرمان النارية في دوري أبطال أوروبا

أعرب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن رأيه بشأن قرعة مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت القرعة عن مباريات قوية لباريس سان جيرمان، حيث يلاقي 8 خصوم وفقًا للنظام الجديد للبطولة.

ويواجه باريس سان جيرمان في مرحلة الدوري، كل من مانشستر سيتي، بايرن ميونخ، أتلتيكو مدريد، آرسنال، آيندهوفن، سالزبورج، جيرونا، وشتوتجارت.

طالع نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2024/2025.. مرحلة الدوري

وقال الخليفي في تصريحات نشرها موقع باريس سان جيرمان الرسمي: “إنه أمر جيد، نحن نحب هذه المسابقة، إنها أفضل مسابقة للأندية في العالم”.

وأضاف: “اللاعبون والمدرب… نحب أن نكون جزءًا منها، إنها رائعة للجماهير، أعتقد أننا لدينا أصعب قرعة، لكن الجميع متحمسون حقًا، أنا أولاً وقبل كل شيء، لهذا التحدي وهذا الشكل”.

وأشار: “لقد غير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الشكل ونحن حريصون على اللعب في هذه المسابقة، نحن دائمًا متحمسون لهذه المسابقة، إنها رائعة!”.

وانتشر موقع فيديو للخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس أثناء إجراء القرعة والكشف عن نتائجها، وبدت الصدمة على وجه رئيس باريس سان جيرمان.

وفي تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس”، أكد الخليفي: “هذه هي أفضل منافسة للأندية في العالم، مبارايات استثنائية ومبهرة، كنا نفكر في أنفسنا بالتأكيد، ها أنتم ترون المشاهدين، الرعاة، هذا أمر رائع أردناه، وبحثنا عنه وهذا ما تريده الجماهير”.

وسُئل إذا كان هناك مباراة يتطلع إليها على وجه التحديد وأجاب: “أتطلع إلى سماع موسيقى نشيد دوري أبطال أوروبا، هذا كل شيء”.

وأفاد: “الشكل الجديد للمنافسة جيد جدًا، لا نعرف من سيترشح، من سيكون الأول، لا يمكن حتى أن نعرف من سيكون الأخير، كل تصدي وكل هدف سيكون مفصليًا حتى المباراة الأخيرة، اللاعبون يجب أن يأخذوا كل دقيقة في المباراة على محمل الجد”.

وعن طموحه هذا الموسم، قال: “بالتأكيد نريد التأهل، سنركز على مباراة تلو الأخرى، نفكر في دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، أصعب منافسة، كما قلت، ونجهز أنفسنا بشكل جيد وعندها سنرى”.