| أفضل 4 تطبيقات بودكاست للموبايل.. «مفيش حاجة هتفوتك»

لا يتوفر عند معظم الأشخاص الوقت الكافي، لمتابعة البرامج الإذاعية والتعرف على الأخبار، أو الاطلاع على مقاطع الفيديو، بسبب الانشغال الدائم، لذلك تعتبر برامج ومدونات البث الصوتي من الخيارات المتاحة التي يلجأ إليها أغلب الأفراد للاستماع إلى البرامج الإذاعية المختلفة خلال القيادة، أو في أثناء الانتهاء من مهام المنزل، وذلك وفقًا لما ورد على موقع «slashgear».

وبحسب الموقع، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة التي تستطيع أن تختار من بينها البرنامج الأفضل لديك.

1- آبل بودكاست

يُعد تطبيق أبل بودكاست، من أفضل البرامج التي يمكن أن تتابع من خلالها مواد البودكاست المختلفة، ويأتي التطبيق مثبت مع أجهزة الأيفون، ويحتوي التطبيق على كثير من المنصات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها في جميع أنحاء العالم، حيث يحتوي على كثير من المبدعين والمشاهير الذين يعملون على صناعة المحتوى، كما يتاح لك الفرصة لمشاركة اشتراكك مع 5 من أفراد العائلة.

2- سبوتيفاي

وفقًا للبيانات هناك أكثر من 6 ملايين مستمع على التطبيق، وعلى الرغم من أن التطبيق معروف بأنه خاص بالاستماع إلى الأغاني إلا أنه يقدم المحتوى الصوتي، ويُعد سبوتيفاي التطبيق الأول عند معظم الأمريكيين، حيث تستطيع الاستماع إلى التطبيق بدون اتصال بالإنترنت عن طريق الاشتراك في خاصية Spotify Premium، والتطبيق متاح لأجهزة الأندرويد.

3- باندورا

يدخل ضمن قائمة أفضل التطبيقات التي يمكن أن تتابع من خلالها برامج البودكاست المتنوعة والرائعة، ويمكنك الحصول على التطبيق من خلال متجر التطبيقات، ويمتلك التطبيق أكثر من مليون مستخدم، ولا يوفر فرصة تنزيل الملفات الصوتية، لذلك إذا كنت تحتاج إلى ذلك ينبغي عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة من التطبيق.

4- كاسترو

يوفر الكثير من المميزات، ومن بينها فرصة تنزيل الملفات الصوتية، كما يعتبر من بين أكثر التطبيقات التي يفضلها كثير من الأشخاص، ويعمل التطبيق مع أجهزة الأيفون والأندرويد، ومتاح لنظام ويندوز.