| إطلاق ميزة منتظرة تتعلق بـ«الاستوري» في واتساب قريبا.. كيف تحصل عليها؟

تستعد شركة «ميتا» للمالكة لتطبيق «واتس آب» لإطلاق مزايا جديدة تتعلق بالحالة «الاستوري»، حيث ستتيح إمكاينة الإشارة إلى الأصدقاء مثل الفيسبوك، كما يمكن للمستخدمين إعادة مشاركة الحالة التي تم ذكرهم فيها.

وحسبما ذكر صحيفة «Hindustan Times» ، فإن تطبيق واتساب أشار إلى أنه يمكن للأشخاص رؤية الحالة ومشاركتها عبر هواتفهم المحمولة، وسوف يتم إخبار الأشخاص الذين تم الإشارة إليهم بشكل خاص.

كيف سيتم عمل إعجابات الحالة على الواتساب؟

المستخدمون يمكنهم الإعجاب بحالات الآخرين وذلك من خلال نقرة زر واحدة فقط على الحالة.

هل ستكون إعجابات الحالة خاصة؟

رؤية الإعجاب بحالة WhatsApp سوف يكون متاحًا فقط للشخص الذي أعجبت بحالته، ولا يمكن للأشخاص الآخرين رؤية عدد التفاعلات على الحالة.

متى ستكون هذه الميزات متاحة للجميع؟

هذه الميزات بدأت في الظهور الآن، وسوف تكون متاحة لجميع المستخدمين قريبًا، ومن المرجح أن يضيف واتساب العديد من المزايا إلى علامة التبويب «الحالة» و«التحديثات» خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ميزة جديدة لمجموعات الإعلان المجتمعي

ومن المقرر أن يتيح تطبيق WhatsApp ميزة جديدة لمجموعات الإعلان المجتمعي كجزء من آخر تحديث تجريبي للتطبيق لنظام Android 2.24.20.34

كيف تحصل عليها؟

وحسبما ذكر موقع قناة «Geo.tv» التليفزيونية، فإن خدمة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta أطلقت ميزتها الجديدة في التحديث الجديد عبر برنامج Google Play Beta، ما يعني أن الميزة متاحة حاليًا لبعض مختبري النسخة التجريبية.

موقع القناة أشار إلى أن الميزة الجديدة في مجموعات إعلانات المجتمع على تطبيق واتساب تسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث، أو أنشطة مجدولة أو عقد اجتماعات، ومشاركتها داخل دردشة جماعية.