مدرب جنوب إفريقيا يحرض بيرسي تاو على الرحيل عن الأهلي: فليذهب لمكان بمشاكل أقل

حرض المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا الأول، هوجو بروس، بيرسي تاو على الرحيل عن صفوف الأهلي من أجل العودة إلى مستواه المعروف والانضمام مرة أخرى إلى الأولاد.

واستبعد بروس، لاعب الأهلي من قائمة منتخب جنوب إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد أن برر ذلك بمشاكل شخصية يعاني منها الجناح الدولي.

ويأتي ذلك على الرغم من مشاركة بيرسي تاو في مباراتي جورماهيا في تصفيات دوري أبطال أوروبا بجانب مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي.

اقرأ أيضًا | ميدو: الأهلي اتخذ قرارا شجاعا بشأن قندوسي.. ومحمد رمضان سينجح

وقال بروس عن تفاصيل استبعاد تاو من المعسكر في تصريحات نقلتها صحيفة “كيك أوف” الجنوب إفريقية: “لقد طلب مني ذلك، أتمنى ألا تستدعيني في المعسكر المقبل، أنا لست مستعدًا لأمور شخصية”.

وتابع: “ماذا يمكنني أن أقول له؟ لا، عليك أن تأتي، ثم لا يكون مستعدًا للمشاركة في المباريات”.

واستمر: “بالتأكيد، هناك شيء حدث معه، ربما عليه أن يبحث عن فريق آخر حيث يمكنه المشاركة ويصبح أكثر سعادة، أن يذهب لمكان بمشاكل أقل، حتى نستعيد بيرسي تاو القديم الذي نعرفه منذ سنوات”.

وواصل تصريحاته: “آمل أن يحدث ذلك لأننا نعلم أن إمكانيات بيرسي تاو يمكنها أن تساعدنا كثيرًا، لكن يجب أن نكون صادقين أيضًا، عندما نقيم أداءه مع منتخب جنوب إفريقيا، لم يخرج بعد كل المميزات التي يمتلكها بالفعل”.

وأتم: “يمكنه تقديم المزيد لنا في منتخب جنوب إفريقيا، متأكد من ذلك، لكن نعم، هناك دائمًا شيء يحدث معه في الأهلي، وهذا يؤثر على أدائه معنا”.