فيديو | نقطة من فم الأسد.. عمر مرموش يواصل الإبداع ويقود فرانكفورت لتعادل قاتل أمام بايرن ميونخ

خطف النجم المصري عمر مرموش نقطة من فم الأسد لصالح آينتراخت فرانكفورت، عندما فرض التعادل على بايرن ميونخ، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني.

وانطلقت مباراة فرانكفورت وبايرن ميونخ في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت “القاهرة” على ملعب دويتشه بانك بقيادة الحكم، بنجامين براند.

تقدم العملاق البافاري بهدف المدافع كيم مين جاي في الدقيقة 15، وواصل الفريق الضيف السيطرة من أجل تسجيل الهدف الثاني.

من مرتدة مثالية، استلم مرموش تمريرة كناوف ووضع المدافع في ظهره، ليطلق صاروخية في شباك مانويل نوير، الذي لم يتمكن من التصدي لها عند الدقيقة 22.

طالع أيضًا.. لا يتوقف عن الإبهار.. فيديو | عمر مرموش يسجل هدف تعادل فرانكفورت أمام بايرن ميونخ

بعد أقل من ربع ساعة، وفي الدقيقة 35، انطلق الصاروخ المصري وتغلب على أوباميكانو، ليمر منه ويمرر الكرة للفرنسي إيكيتيكي على طبق من ذهب، ويضع الأخير الكرة في المرمى بنفس طريقة مرموش.

الرد جاء سريعًا ليخمد ريمونتادا أصحاب الأرض، ويسجل بايرن ميونخ الهدف الثاني ويتعادل في الدقيقة 38، عن طريق المدافع أوباميكانو.

انتهى الشوط الأول بالتعادل 2-2، وفي الشوط الثاني خرج إلياس سخيري ودخل محمود داوود، لتنشيط وسط الملعب بالسوري بدلًا من التونسي في صفوف فرانكفورت.

وعند الدقيقة 53، صنع هاري كين الهدف الثالث والذي سجله مايكل أوليس لصالح بايرن ميونخ بطريقة رائعة في شباك الحارس كاوا سانتوس.

في الدقيقة 66 خرج إيكيتيكي ودخل إيبيمبا، وسط سيطرة مطلقة من العملاق البافاري وفرص متتالية مهدرة من الضيوف.

في الدقيقة 69 توقفت المباراة لعلاج هاري كين بسبب الإصابة، قبل أن تُستأنف بعد خروج الإنجليزي متأثرًا بآلام في وجه القدم، ودخل بدلًا منه ماتياس تيل.

استمر توبمولير في الدفع بالبدلاء، باقحام ماريو جوتزه وباهويا بدلًا من أكنوف ولارسون، ثم دفع بـ أوزون التركي مكان فراس شايبي.

على الجانب الآخر، دفع كومباني بالثنائي لايمر وداير مكان أوباميكانو وأوليس، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي سفن البطل التاريخي لألمانيا، بفضل النجم الأول للدوري الألماني، عمر مرموش.

مرموش ينطلق نحو المرمى كالسهم، بتمريرة البديل إيبيمبي، ويؤكد بأن بايرن ميونخ ضحيته المفضلة، بصاروخية في مرمى مانويل نوير، ليصل لمساهمته السادسة في 8 مباريات ضد العملاق البافاري.

انتهى اللقاء بتعادل هام لأصحاب الأرض، وحصل عمر مرموش على جائزة رجل المواجهة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد بايرن ميونخ 14 نقطة في الصدارة، بينما آينتراخت فرانكفورت ثالثًا برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الثاني لايبزيج.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني