القيعي: الأهلي يمر بحالة غريبة بعد السوبر الإفريقي.. وما مبرر تصريحات قندوسي في هذا التوقيت؟

أعرب عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن استغرابه من توقيت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي، بشأن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للقلعة الحمراء.

في وقت سابق كان أحمد قندوسي، تحدث عن أسباب فشل انضمام زين الدين بلعيد إلى الأهلي. طالع التفاصيل

وقرر الأهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه، وتم بالفعل خضوع اللاعب للتحقيق، ثم أعلن النادي الأهلي عرض اللاعب للبيع وإعادة هيكلة إدارة التعاقدات.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: “لا أتمنى صفقة بعينها، أتمنى أن يوفق الأهلي في الاختيار وأن يتم التعاقد بمقابل مادي أقل وفي الوقت المناسب”.

وتعليقًا على أزمة تصريحات أحمد قندوسي، قال: “من وجهة نظري بشأن موضوع قندوسي، لماذا في هذا التوقيت؟، خاصة أن مباراة الأهلي القادمة في السوبر المصري، ستكون أمام فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا”.

طالع أيضًا | مصدر بـ الأهلي يحسم موقف أمير توفيق من الرحيل بعد بيان “تحقيقات قندوسي”

وتابع: “هل دفعه أحد ليقول هذا الكلام؟ ما هو المُبرر؟، الأهلي يعيش أجواء غريبة من بعد السوبر الإفريقي، للدرجة التي وصلت بالناس يتسائلون هل سيستمر مارسيل كولر أم لا”.

وبالحديث عن وليد سليمان، والذي كان ضيفًا عبر قناة الأهلي، قال القيعي: “وليد جاء لي بعد الفجر وأتممنا التعاقد مع نادي إنبي وحققنا صفقة من أهم صفقات القلعة الحمراء مقابل 8 ملايين بعد منافسة مع الزمالك”.

واختتم: “وليد سليمان كان على قدر آمالي وطموحاتي بل وأكثر، لأنه انضم وهو كبير سنًا فكنت أتوقع أنه سيستمر 4 أو 5 سنوات.. ولم يطلب أي طلبات سواء مالية أو غير ذلك”.