| أفضل 5 برامج لإنشاء عروض تقديمية مذهلة باستخدام الذكاء الاصطناعي

العروض التقديمية هي شرائح مكونة من فيديوهات وصور توضيحية خاصة بموضوع معين، ويستخدمها العديد من الأشخاص في مختلف المجالات، مثل الطلاب في الجامعات، والموظفين في بعض الشركات، ومن خلال هذه الوسائط لتبسيط وشرح حيثيات الموضوع بسهولة، وفي السطور التالية نستعرض أبرز 5 برامج لإنشاء عروض تقديمية مذهلة باستخدام الذكاء الاصطناعي، بحسب موقع «فوربس».

Beautiful.ai

Beautiful.ai هو موقع وتطبيق يمكنك من خلاله إنشاء عروض تقديمية رائعة بطريقة بسيطة، باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكنك تحديد إحدى الشرائح الذكية وإدخال المحتوى الخاص بك، والتطبيق متاح بشكل مجاني، ويحتوي على العديد من الميزات المذهلة.

AI Presentation Maker

يمكنك تقديم عروض تقديمية مذهلة بواسطة تطبيق الذكاء الاصطناعي AI Presentation Maker، الذي يعد من أهم وأفضل التطبيقات التي تقوم بذلك، إذ يمكنك من خلال واجهته السهلة والبسيطة من تحويل الشرائح إلى مقاطع فيديو، وهو متاح على متجري آب أستور وجوجل بلاي.

Designs.ai

يحتوي  Designs.ai على ميزات عديدة بداخله تساعدك على إنشاء عروض تقديمية مذهلة بمساعدة الذكاء الاصطناعي بأفضل طريقة ممكنة، إذ يوفر ملاحظات شرائح مخصصة لتتناسب مع موضوعك، كما أنه سهل الاستخدام على المبتدئين الذين يحاولون صنع عروض تقديمية لأول مرة.

Slidebean

يعتبر Slidebean واحدا من أشهر تطبيقات تقديم العروض التقديمية بسهولة، وهو الأمر الذي توفره لك واجهته البسيطة، إذ يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة باستخدام الذكاء الاصطناعي، كما أن هناك العديد من القوالب الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها، وهو ما يساعدك في جعل العروض التقديمية الخاصة بك تبدو بأفضل الشكل تريده.

Gamma

يعتبر Gamma واحد من أكثر تطبيقات العروض التقديمية شهرة، إذ يستخدمه العديد من الأشخاص، خاصة الطلاب، فهو يحتوي على الكثير من الخصائص الرائعة بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي يدعمه في ذلك، إذ تتيح لك الأداة تضمين مجموعة من الوسائط بما في ذلك صور GIF ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية ومواقع الويب إلى العرض التقديمي الخاص بك.