رسميًا.. حسام حسن يُقرر استبعاد محمد صلاح من مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة أمام نظيره موريتانيا، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع موريتانيا يوم الثلاثاء المُقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة على ملعب المنافس، بعد أن حسم الفراعنة موقعة الذهاب في الجولة الثالثة بنتيجة 2-0.

وعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، جلسة مع محمد صلاح قائد الفراعنة، وتم خلالها الاتفاق على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا القادمة.

ويأتي قرر الجهاز الفني بإراحة النجم محمد صلاح، قائد المنتخب ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، حرصًا على سلامة اللاعب، وتجنب تعرضه للإصابة، خاصة أن المباراة ستقام على أرضية نجيل صناعي.

طالع أيضًا | حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح لا تجوز.. وهكذا سأرد إذا طلب عدم المشاركة

وتعتبر مباراة العودة في موريتانيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة حاسمة في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية، حيث يكفي المنتخب المصري نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي.

وعلم “”، أن بعثة منتخب مصر تستعد للسفر إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، يوم 13 أكتوبر الجاري، في رحلة طيران تستغرق قرابة 8 ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة العودة أمام نفس المنافس، وسيخوض الفراعنة المران الأساسي يوم 14.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته التي تضم موريتانيا والرأس الأخضر وبوتسوانا، برصيد 9 نقاط، بينما كل منتخب يمتلك في جعبته 3 نقاط.