مدرب النصر السابق: ركلات الترجيح والهلال السبب في عدم حصولي على

تحدث البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي السابق، عن قرار إقالته من تدريب الفريق في الفترة الماضية، وتعيين الإيطالي ستيفانو بيولي.







وكان نادي النصر أعلن عن انهاء التعاقد مع كاسترو، 17 سبتمبر الماضي، بعد سوء النتائج للعالمي مع المدرب البرتغالي.











ونقلت صحيفة “الرياضية السعودية، حديث كاسترو لصحيفة ماركا الإسبانية، قائلًا: “قرار إقالتي في بداية الموسم الجاري، هو الأصعب والأغرب بالنسبة لي، كونه الأول في مسيرتي التدريبية”.

وأضاف: “ركلات الترجيح، ونادي الهلال السبب في حرماني من الحصول على ال في السعودية، الأزرق حظي بموسمٍ رائع”.

وتابع: “خسرنا نهائي كأس الملك بركلات الترجيح، وودّعنا من الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا بركلات الترجيح أيضًا”.

وواصل: “كان لدينا شعور بأنه دون الهلال، ستكون الأمور مختلفةً خلال موسمنا، مثلما يحدث في إسبانيا ريال مدريد يحرم برشلونة من ألقاب، والعكس أيضًا”.

وأكمل: “الهلال امتلك لاعبين رائعين، وحققوا أرقامًا قياسية من حيث عدد الانتصارات، لكن يجب أن أقول إننا قدمنا كل شيء في الموسم الماضي لنجعل الفريق يتقدم ويتطوَّر”، معربًا عن فخره بتدريب الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، متمنيًا أن يصل إلى غايته بتسجيل ألف هدفٍ في مسيرته الرياضية.

وأتم: “رونالدو كان ولا يزال وسيظل مصممًا على أن يكون الأفضل، يحاول بكل جد في كل تمرين يدخله، شاهدت ذلك يوميًا، يملك الرغبة الجامحة في كسر وتحطيم الأرقام، والفوز، وتسجيل الأهداف، حاولنا مساعدته لإخراج أفضل ما لديه، وساعدناه على أن ينهي 2023 هدافًا للعالم”.

كاسترو استطاع أن يقود فريق النصر إلى التتويج بلقب واحد خلال تواجده في القيادة الفنية، هو البطولة العربية للأندية التي أقيمت في السعودية صيف 2023.