| 3 ميزات خفية في معرض الصور الخاص بهواتف سامسونج.. أدوات سحرية

شركات الهواتف المحمولة تخطط لإضافة العديد من الميزات السحرية للتسهيل على مستخدمي الأجهزة الذكية، التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وهو ما اتبعته شركة سامسونج في تطبيقها الخاص بعرض الصور، والذي يمكن مستخدميه من إجراء تعديلات مذهلة على صورهم ومقاطع فيديوهاتهم، وهو ما نستعرضه في السطور التالية بحسب موقع «androidauthority».

إزالة الانعكاس

شركة سامسونج تقدم في معرض صورها ميزة خاصة بإزالة الانعكاس، الذي قد ينتج عن انعكاس أشعة الشمس في الصور، ما يجعلها تخفي بعض معالم الصورة وتؤثر على جودتها، وهي متوفرة كما يلي.

– انتقل إلى معرض صور هاتفك السامسونج.

– اضغط على الصورة التي تريد تعديلها.

– انقر فوق خيار تحرير.

– اضغط على قائمة النقاط الثلاث.

– اضغط على خيار مسح الانعكاسات.

اللون الموضعي

تيتيح أجهزة سامسونج إمكانية جعل الصور أبيض وأسود، ثم تلوين أجزائها كلٍ على حدى، وهي ميزة قد يلجأ البعض إلى تثبيت برامج مخصوصة للقيام بها، ولكن هواتف سامسونج وفرتها في معرض صورها عبر خطوات بسيطة، كما يلي.

– انتقل إلى معرض صور هاتفك سامسونج.

– اختر الصورة التي تريد تعدليلها.

– انقر فوق Edit أو تعديل.

– اضغط على قائمة النقاط الثلاث.

– اختر Spot Color.

– ستتحول صورتك إلى صورة أحادية اللون.

– يمكنك اختيار إضافة المزيد من الأو إزالتها.

إزالة التأثيرات الموارية

قد يجد العديد من الأشخاص عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديوهات من شاشة أخرى، بعض العلامات أو الأنماط من الخطوط المزعجة، والتي تقضي على جودة الصورة أو مقطع الفيديو الخاص بك، وهو ما دفع شركة سامسونج لحل هذه المشكلة عن طريق بعض الخطوات البسيطة عند الضغط على زر «i» الموجود في قائمة تعديل الوسائط في معرض الصور.