ميدو لـ لاعبي الزمالك: “لازم تفوزوا على الأهلي”.. ووقت الشدة تظهر معادن الرجال

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، رسالة حماسية مشحونة بالثقة إلى لاعبي الفريق الأبيض قبيل المواجهة المرتقبة مع الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.







وشدد ميدو على أهمية اللحظة الحاسمة التي يمر بها الفريق، داعيًا اللاعبين إلى تقديم أداء يليق بتاريخ النادي العريق.











لم يغفل ميدو الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، والتي كان آخرها أزمة الثلاثي مصطفى شلبي ونبيل دونجا وعبد الواحد السيد، ووجه رسالة دعم قوية للاعبين، مؤكدًا أنهم قادرون على تجاوز هذه المحنة والخروج منها أقوى.

وكتب ميدو في تصريحات عبر منصة “أكس”: “إلى لاعبي الزمالك لازم تفوزوا بالبطولة دي.. لازم يبقى عندكم هدف واحد بس قدام عينيكم الفوز بالسوبر المصري وإهداء الكأس لزمايلكم اللي بيمروا بظرف صعب”.

طالع أيضًا | عبد الحميد بسيوني يوجه رسالة لـ كهربا بعد أزمته مع الأهلي ويُصرح: كرة القدم ليست عادلة

وأضاف: “وقت الشدة بيبان معدن الرجال وكل الزمالكاوية عندهم ثقة كبيرة فيكم انكم هتقاتلوا في الملعب علشان تثبتوا للعالم العربي كله إن ولاد الزمالك معاهم دكتوراه في كيفية التعامل مع المواقف الصعبة.. إن شاء الله”.

يذكر أن تقارير أكدت أنه تم تأجيل النظرفي قضية اعتداء ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل دونجا وعبد الواحد السيد،على أحد مسؤولي الأمن في الإمارات، إلى يوم 29 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك، غدًا الخميس، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، للمنافسة على لقب بطل كأس السوبر المصري 2023-2024.