الزمالك يكشف تطورات آزمة أحمد فتوح.. وموقف راموس ومواجهة ريال مدريد

كشف هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات في أزمة أحمد فتوح لاعب فريق الكرة.

وقال نصر، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “الأمر صعب وحادث أليم ويارب يكون نقطة تحول لأحمد فتوح في حياته العادية، كلما كان هناك انضباط أكثر ستكونه حياته أفضل، الأمر ليس سهلا على أهل الفقيد، الموضوع بالكامل لم يخرج إلا عن إطار القتل الخطأ”.

طالع..موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

وتابع: “أي شخص في مكانه سيكون متأزما، الدين يقر بموضوع الدية ومن المؤكد أنها ستكون حلال ولها تأثير كبير على أسرة المتوفي”.

وواصل: “أسرة المتوفى ما زالوا مترفعين عن أي شيء، وأتمنى أن يتقبلوا من فتوح العزاء والأسف والندم ويتفاوضوا لمصلحة الأسرة، يوجد زملكاوية مستعدين لفعل أي شيء لأسرة الفقيد”.

وبخصوص التعاقد مع سيرجيو راموس قال: “نجلي ليس وكيل لاعبين، بل هو لديه رؤية في مجال التسويق وجاءت له هذه الفكرة من صديقه وكيل اللاعبين، وهذا الوكيل على علاقة بوكيل راموس، العائق لم يكن في المقابل المادي ولكن في تدبير الرقم المالي”.

وأردف: “ما زال الحوار مفتوحا،، حيث أرسل لي نجلي طريقة التمويل وكيفية استرداد هذا الاستثمار، والأفكار المشابهة لهذه تحتاج إلى جرأة من رجال الأعمال، وهذه ليست جديدة؛ فرونالدو متواجد في السعودية وحقق نجاحًا كبيرًا في أقل من موسم وكسب كميات كبيرة من المال من خلال اليوتيوب ومبيعات قميصه”.

وتابع: “أشرف بن شرقي ليس على رادار الفريق حاليًا بعد انضمامه لنادي في قطر، وقد حدث اختلاف في المقابل المادي”.

واسترسل بخصوص مواجهة ريال مدريد كما هو متردد: “هي فكرة طرحت من الجانب السعودي، لم تصل إلى التنفيذ الرسمي ولكنها تدرس، وأتمنى تحدث وتكون لأول مرة الزمالك يلعب بطولة أفرو أوروبية، وسيكون تاريخا كبيرا جدًا وفائدة مالية جيدة”.

وأضاف بخصوص أزمة مباراة الأهلي في الدوري: “كان لدينا أهداف كثيرة، والموسم الجديد سيبدأ، وهناك شخصيات معينة لن تكون متواجدة كما أن هناك إدارة للمسابقة من الخارج، والتأجيل لن يكون بالمزاج، وسيكون هناك نظام يطبق على الجميع سيكون هناك دوري بطريقة مختلفة، وقد كشف الزمالك عن هذا الأمر من خلال الموقف الذي اتخذه، وهذا لم يكن من أجل مباراة الأهلي، ولكن من أجل نظام كرة القدم المصرية. الزمالك سيكون سببًا في تعديل مسار مسابقات الكرة المصرية، وهذا ما تحقق”.