زوجة علي معلول توجه رسالة شديدة اللهجة بشأن موعد اعتزاله

وجهت السيدة مريم زياني، زوجة علي معلول لاعب فريق الكرة بـ الأهلي رسالة شديدة اللهجة، بعد الإعلان عن رحيله الظهير التونسي عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.







وكان محمد رمضان، المدير الرياضي لفريق الكرة بـ الأهلي، أعلن رحيل اللاعب التونسي علي معلول بنهاية الموسم الحالي 2024-2025.











ويعاني علي معلول من إصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس، منذ مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2023-2024.

وإثر تلك الإصابة، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق خلال الفترة الحالية حتى يناير المقبل 2025.

طالع | “لا أعرف تفكيره”.. محمد رمضان يُفجّر مفاجأة بشأن مصير علي معلول مع الأهلي

وقالت مريم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “غلب وأقرب يلي في مجال خدمتك (شغلك) يشككوا فيك وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة وأحسن من الأول أيضاً وهذا مما لا شك فيه لأنه ليست مجرد إصابة تعرضت لها وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين ورجعوا للملاعب وكإن شي لم يكن”.

وأردفت: “لكن جاءت معاك أنت وابتدا كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة، وحبيت نقول لك أنه أنا متأكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهدا ومثاليا في مجالك وخارج مجالك لأنه ضميرك تجاه الكرة كان أكبر همك وما زال”.

وزادت: “أهم حاجة أنه ربي شاهد على اجتهادك وعدم تقصيرك ومستحيل أنه تكون النهاية مثل ما قاعد يٌقال في حقك، ربي لا يترك حد يتظلم وهو في قمة إخلاصه وقوته وعزيمته وقدرته”.

واستطردت: “رسالتي ليك أنه حتى لو غبت على الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب وتأكد أنك سترجع بنفس السلطة، وحتى لو انتهى النصيب من مكان أكيد ربي كاتب ليك حاجة أحسن في مكان ثاني لأنه الكرة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة”.

وتابعت: “من اليوم الذي أعرفك فيه عرفت إنسان يتنفس كرة فاعتزالك مش بس يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كما كنت حاسبتها من قبل وبإذن الله ربي لن يخيبني ويخيب ثقتي وثقة عائلتك والناس التي تعرف قيمتك”.

أرقام و علي معلول مع الأهلي بعد إعلان رحيله في نهاية الموسم

وأوضحت: “مازالت مكمل وتفرحنا بك وإنجازاتك كما وعدتنا وأنت عمرك ما خيبتني، وفرحتي لم تكتمل ووعدك ليا نشوفك دائما فوق وما تهزك ريح و لا كلام و لا مجرد إصابة أعلنوا بها نهاية تاريخ”.

وأكمل: “(بالنسبة لي أنت أسطورتي وفخري ومازالت أتباهي به مازالت لم أشبع من إنجازات و وأنت عمرك ما رفضت لي حاجة وهذي أهم حاجة ممكن تقدمها لي حاليًا)”.

وواصلت: “الحمد لله هذي فترة بينت الحقيقي من المزيف، وهذا كان اختبار من عند الله ليك ولصبرك وأيضًا لاكتشاف معادن البعض فشكرا للمساندين وشكر أكبر للمجاملين”.

واختتمت: “أول مرة أتدخل في مجال الكرة، آسفه لعدم استئذانك قبل التنزيل، لكن مضطرة للتوضيح”.