أحمد فتوح يوضح حقيقة تدخل إمام عاشور لانتقاله إلى الأهلي.. ويتمنى انضمام لاعب بيراميدز للزمالك

كشف أحمد فتوح لاعب فريق الكرة بـ الزمالك تفاصيل علاقته مع إمام عاشور وكهربا لاعبا فريق الكرة بالأهلي، موضحًا أنه يتمنى انضمام رمضان صبحي إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “موقفي مع شيكابالا كان سوء تفاهم بعد الموقف وتصالحنا وقلت له لا تنزعج مني أنت أخي الكبير، وهو يحبني، وعندما صعدت للفريق الأول كان هو وجنش وأحمد الشناوي يساعدوني ويحبوني بشكل خاص”.

وأكمل: “صراحة لم أر جمهور مثل جمهور الزمالك أوفياء جدًا وأحبهم، والصفقات الجديدة فرقت معنا، عبد الله السعيد ثقل في الملعب أنا أحبه وهو أمر مفرح”.

طالع | أحمد فتوح: قلت لـ أوسوريو أن الزمالك ليس مانشستر سيتي.. ومحمد صلاح حاول الصلح بيني وبين حكيمي

وهل تريد أن تعلق على انتقال إمام عاشور للأهلي؟، أجاب: “ربنا يوفقه، لم يتواصل معي لكي أنضم للأهلي”.

وأكمل: “إمام وكهربا بمثابة إخوتي أحبهم جدًا، وعلاقتي بلاعبي مصر كلها جيدة، والصورة التي جمعتنا وانتشرت لم تكن لها علاقة بانتقالي للأهلي”.

وواصل: “أكثر لاعب يمتعني في مركز صانع الألعاب هو شيكابالا، والثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وكهربا هم أكثر من يعجبني أداءهم في الأهلي، وحزنت على رحيل فيريرا مدرب الزمالك الأسبق، وحازم إمام هو أكثر لاعب موهبة ومحمد عبد الشافي أفضل ظهير أيسر بتاريخ الزمالك”.

وحول سؤاله لماذا أخفقنا في كأس أمم إفريقيا الأخيرة؟، أضاف: “الظروف وكذلك بسبب وجود لاعبين مصابين وعادوا، والأجواء هناك ونقص الأكسجين ونحن لم نكن موفقين”.

وبشأن لاعب الزمالك يحتاجه من “مصطفى محمد ورمضان صبحي وطارق حامد”؟، أردف: “مصطفى وطارق لن يعودا من الاحتراف، لذلك أتمنى رمضان صبحي”.

وعن اختياره فريق خماسي واللعب مقابل مليون جنيه؟، قال: “محمد صبحي وزيزو وناصر ماهر ومحمد عبد المنعم ورمضان صبحي”.