موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة – السعودية نيوز

يستعد عشاق المستديرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم بشكل عام لمشاهدة مباراة نارية جديدة في بطولة يورو 2024 المقامة في ألمانيا، وذلك عندما يلتقي منتخب إيطاليا مع نظيرة منتخب كرواتيا في منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة يورو 2024 والتي ستكون علي ملعب “ريد بول لايبزيج أرينا”.

كما أن هذة النخسة من كأس الأمم الأوروبية “يورو” من أقوي النسخ الحالية، والتي سجل بها عدد كبير من الأهداف، وشاهدنا بها العديد من اللقطات المثيرة، وأخرها لقطة سقوط لاعب المجر فارجا في مباراتة أمام أسكتلندا، وفي هذة النسخة من البطولة يشارك 24 منتخب منقسمين علي 6 مجاميع، كما يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، بجانب أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

مباريات إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

كما قدم المنتخب الإيطالي مباراة قوية في الجولة الأولي علي حساب منتخب ألبانيا وفاز بهدفين مقابل هدف، ومن ثم تلقي الخسارة من منتخب أسبانيا في الجولة الثانية بهدف دون رد.

أما علي الجانب الأخر فإن منتخب كرواتيا هزم في المباراة من منتخب أسبانيا بثلاثية نظيفة دون رد، وفي المباراة الثانية تعادل مع ألبانيا بهدفين لكل فريق، ولهذا فإن هذة المباراة مصيرية من أجل حسم الصعود للدور التالي من البطولة.

كما يحتل المنتخب الإيطالى وصافة المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل منتخب كرواتيا المجموعة الثانية بنقطة وحيدة فقط.

موعد مباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

تقام مباراة إيطاليا وكرواتيا يوم الأثنين الموافق 24 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب “ريد بول أرينا لايبزيج” والتي ستكون ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وكرواتيا في يورو 2024

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات يورو 2024، وهي التي ستقوم ببث مباراة اليوم بين إيطاليا وكرواتيا في البطولة.

قد يهمك أيضاً :-