لاعب الزمالك السابق: إذا كنت مكان محمد الشيبي لن أخرج حسين الشحات من الملعب

علق أمير عزمي مجاهد لاعب ومدرب الزمالك السابق، على الأزمة المشتعلة في الفترة الأخيرة بين اللاعب المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي.

وكان الثنائي محمد الشيبي وحسين الشحات وقعت بينهما أزمة بسب صفع الشحات لـ الشيبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين نهاية الموسم الماضي.

ولجأ الشيبي إلى القضاء المدني بعد قرار لجنة المسابقات في رابطة الأندية ضد حسين الشحات بإيقافه لمباراتين فقط وتغريمه 20 ألف جنيه، وكان النادي الأهلي قد وقع غرامة أيضًا على الشحات في تلك الواقعة.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر أصدرت قرارًا بمعاقبة حسين الشحات، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة، تدخل قوي من محمد الشيبي ضد حسين الشحات وتم طرده من المباراة بشكل مباشر، وحاول اللاعب المغربي الوصول إلى الشحات للمشاجرة معه خلال اللقاء.

طالع | سيد عبد الحفيظ: ما حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز مؤسف.. وما فعله الشيبي كارثة

وقال عزمي مجاهد خلال تصريحات لبرنامج”الهدف” المذاع على قناة “أون تايم سبورت 2”: “السبب في كل هذه الأزمة اللوائح والقرارات الضعيفة التي صدرت في بداية الأمر”.

وأضاف: “الشيبي دخل بقوة على حسين الشحات نعم، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن محمد الشيبي بني آدم، عندما تنضرب بالقلم وتُسب بأمك بشكل مستفز، الطبيعي لو حصلت معايا واتحاد الكرة لم يأت بحقي، والله العظيم مطلعوش من الملعب”.

وتابع: “القصة كلها إن العقوبات على المزاج، واقعة الصفع إذا حصلت في أي دوري من الدوريات كان من الممكن أن اللاعب يتشطب فيها”.

وأتم: “أنا ضد أن يكون اللاعب مؤذي في الملعب، لكن هذا حدث بعد عدم الحصول على حقه، ولا أحد يقول هذه رياضة، لو رياضة، أطبق القوانين ويوجد عدل في العقوبات وقتها نقول إنها رياضة”.