مدرب سلاح الشيش: لم نوفق في منافسات الفردي ونستهدف ميدالية تاريخية لـ مصر بالفرق

أكد ماهر حمزة مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش، أن المنتخب المصري يسهتدف حصد ميدالية في منافسات الفرق وبالأخص فرق الرجال خلال منافسات السلاح في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية، المقامة خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس الجاري.

وقال حمزة: “أبطال مصر لم يحالفهم التوفيق بالأمس في منافسات الفردي رغم أنهم كانوا قريبين من تحقيق الميدالية، ولذلك سيخوضون منافسات الفرق بحماس شديد بهدف تعويض الخسارة وتحقيق ميدالية تاريخية لمصر”.

وأضاف: “منتخب السلاح المصري يخوض هذه النسخة من دورة الألعاب الأولمبية بأهداف مختلفة عن الماضي، فحين لم نستطع تحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو لم نحزن ولكن هنا في باريس كان طموحنا أكبر وكان هدفنا الميداليات الأولمبية”.

اقرأ أيضًا | نتائج مصر اليوم في أولمبياد باريس (مباشر).. البنا يحصد المركز الـ21 في التجديف ومصطفى الجمل يودع ألعاب القوى

وتابع: “لذلك حزنا لعدم تحقيق ميدالية في منافسات الفردي ونهدف إلى تعويض الخسارة في الفردي وتحقيق ميدالية في منافسات الفرق”.

وأشار حمزة إلى أن المنتخب يستعد بتركيز كبير لمنافسات الفرق ويتدرب اللاعبون في صالة التدريب بالقرية الأولمبية.

ويخوض منتخب الرجال لسلاح الشيش منافسات الفرق يوم الأحد 4 أغسطس، حيث يواجه في أول مبارياته نظيره الأمريكي في تمام الساعة 11.50 صباحًا بتوقيت مصر.

ويضم منتخب سلاح الشيش للرجال اللاعبون: علاء أبو القاسم، محمد حمزة، عبد الرحمن طلبة ومحمد عصام، ويقود الفريق فنيًا ماهر حمزة وتامر طاحون.