| لينك سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024.. استعلم بالاسم ورقم الجلوس

حالة من التوتر تعيشها الأسر المصرية في أنحاء الجمهورية، وذلك انتظارًا لظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، التي من المقرر أن تظهر خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تجميع ورصد درجات طلاب الصف الثالث الثانوي، وإضافة درجات الحافز الرياضي للمستحقين من الطلاب الذين حققوا بطولات رياضية، وتقدم «»، لينكًا سريعًا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

لينك سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024.. استعلم بالاسم ورقم الجلوس

وبحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإنه لم يجر تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد، إذ انتهى مسؤولو الكنترول الرئيسي من تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي، لكن يتبقى مراجعة ورصد درجات الطلاب وتطبيق درجات الرأفة قبل قيام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد النتيجة، إذ يمكنك الدخول إلى لينك سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024، والاستعلام بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2024

الوزارة أكدت أيضًا أن كل طالب سيحصل على حقه بكل دقة، بعد تصحيح إجابات الطلاب إلكترونيًا، دون تدخل العامل البشري لضمان الدقة وحصول كل طالب على درجاته الفعلية، بينما يرصد المسؤولون الدرجات يوميًا للتأكد منها، قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، من قبل وزير التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وتوفر «» لينكًا سريعًا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، بعد حصول الجريدة على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، حصريًا، وذلك بخطوات سهلة وبسيطة فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، في مؤتمر صحفي بحضور أوائل طلاب الصف الثالث الثانوي.

لينك الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

“وأتاحت «» رابطًا سريعًا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024، إذ يمكن الاستعلام بطريقة سهلة على النحو التالي:     

– ادخل إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، على موقع جريدة «» أولا.

– اكتب اسمك رباعيًا بشكل صحيح.

– ادخل رقم الجلوس الخاص بك.

– اختر الشعبة العلمية علمي علوم أو رياضة أو الأدبية.

– اكتب بريدك الإلكتروني بشكل صحيح.

– اختر المحافظة التي أديت بها الامتحانات.

– اكتب رقم تليفونك بشكل صحيح.

– اضغط على كلمة سجل.

– ستحصل على النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم، ستنتهي من إعداد الكشوف الخاصة بإحصائيات العام الدراسي المنقضي قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، إذ يمكنكم الحصول عليها من موقع «»، والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم سواء برقم الجلوس أو بالاسم.