اتحاد الكرة بعد هزيمة مصر أمام إسبانيا: يكفي أن المنتخبات الكبيرة تفرح بالفوز علينا

أصدر الاتحاد المصري لكرة اليد، بيانًا رسميًا بعد خسارة منتخب مصر أمام إسبانيا، والخروج من منافسات دورة الألعاب الأولمبية، باريس 2024.

وخسر المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الإسباني، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، في دور ربع نهائي أولمبياد باريس.

منتخب مصر التقى مع إسبانيا، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس التي تقام خلال الفترة الحالية، وخسر بنتيجة (29-28)، بعد أداء قوي ومميز من الفراعنة.

ووجه الاتحاد المصري لكرة اليد الشكر لرجال المنتخب على الجهد الكبير والأداء المشرف خلال مشوارهم في البطولة.

طالع أيضًا | أحمد الجندي: هدفي التتويج بالميدالية الذهبية.. وسأجعل الأمور أسهل في أولمبياد باريس عن طوكيو

بيان الاتحاد المصري لكرة اليد

“شكرًا رجال منتخبنا الوطنى المصري..

سيظل منتخب مصر الوطنى هو المنتخب الوحيد غير الأوروبي الذى يخشاه أقوى منتخبات العالم، ويكفى أن المنتخبات الكبيرة فى كرة اليد عندما تتعادل مع منتخب مصر أو تفوز بشق الأنفس فهذا يُعتبر بالنسبة لهم إنجاز كبير.

هاردلك رجال منتخبنا الوطني المصري، قدمتم مباراة عالمية وأداء يُشرف كرة اليد المصرية أمام المنتخب الإسباني، وبفارق هدف وحيد انتهت المباراة بنتيجة 29 – 28 لإسبانيا بالدور ربع النهائي لأولمبياد باريس بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل 25 – 25.

وبعد أداء رجولي طوال المباراة من لاعبي منتخبنا الوطني المصري والجهاز الفني، ولكن في النهاية هذه هي الرياضة، شكرًا لاعبي منتخبنا الوطني المصري الجهاز الفني والإداري والطبي.

يذكر، أن منتخب مصر قد تأهل كوصيف لمجموعته برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في 3 مباريات على المجر والنرويج والأرجنتين، والتعادل أمام فرنسا والخسارة في لقاء وحيد أمام متصدر المجموعة منتخب الدنمارك.