وكيل ميكالي يوضح لـ “” تطورات مستقبله مع منتخب مصر الأولمبي بعد سداسية المغرب

كشف وكيل المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، روجيرو ميكالي، تطورات مستقبله مع الفراعنة بعد الخسارة المذلة أمام المغرب في مباراة الميدالية البرونزية من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وسقط منتخب مصر بسداسية نظيفة يوم أمس، الخميس، أمام المغرب وكان مستوى اللاعبين في حالة انخفاض كبير أسفر عن تلك النتيجة الكبيرة.

اقرأ أيضًا.. خاص | أول رد من البعثة الأولمبية بعد القبض على لاعب مصري بتهم جنسية في باريس

وتواصل “btolat.com” مع وكيل ميكالي، كايو زيلير، للحديث عن تطورات مستقبل المدرب البرازيلي مع منتخب مصر الأولمبي، وقال: “عقد ميكالي انتهى بعد مباراة المغرب ولكنه مضطر للعودة مع البعثة إلى القاهرة”.

وتابع: “أعتقد أن نتيجة أمس حدثت بسبب حالة الإجهاد الشديد التي كان يعاني منها جميع اللاعبين على المستويين الذهني والبدني”.

واستمر: “لقد قدموا كل شيء من أجل منتخب مصر، على الجميع أن يشعروا بالفخر بهؤلاء اللاعبين”.

وعاد زيلير للحديث عن مستقبل ميكالي، وقال: “لم يحدث أي تواصل بعد المباراة مع ميكالي أو معي من قبل اتحاد الكرة عن تمديد العقد”.

وأضاف: “من الصعب أن يتم اتخاذ أي قرارات من جانب أي طرف بعد هذه المباراة الصعبة، ميكالي مدرب محترف ومن المنطقي ألا يفكر في البقاء أو الرحيل”.

وزاد: “بالطبع، سيكون هناك أكثر من شخص يتحمل مسئولية ما حدث، لكن في رأيي أن هذا الفريق وصل إلى مرحلة أفضل من المتوقع له، اللاعبون كانوا أبطالا للتواجد في نصف النهائي”.

وواصل تصريحاته: “سنقيم وندرس كل الخيارات في الوقت الحالي، لا شيء محسوم سواء ببقاء ميكالي أو رحيله، علينا العودة إلى القاهرة أولًا قبل السفر إلى البرازيل وحسم القرار والخطوة المقبلة”.

وأتم: “ليس هناك أي موعد محدد لاجتماع مع اتحاد الكرة المصري للحديث عن العقد الجديد، والعقد القديم انتهى”.