| أفضل أماكن تصوير «فوتوسيشن الزفاف» في القاهرة.. هتفرح بأقل تكلفة

البعض يحتار في اختيار أماكن لتصوير صور الفرح أو الخطوبة بأسعار وتكاليف منخفضة، فضلا عن جودة ألبوم الصور خاصة أنه سيظل ذكرى مميزة بين العروسين، وتتنوع الأذواق في اختيار أماكن التصوير، فالبعض يختار الأماكن الأثرية.

أفضل أماكن تصوير فوتوسيشن الزفاف في القاهرة

ويفضل البعض الأماكن ذات المناظر الطبيعية والخضراء، بحسب مصور الحفلات محمد عبد النبي، إذ استعرض أفضل أماكن تصوير «فوتوسيشن الزفاف» في القاهرة، وهي كالتالي:

قصر البارون

قصر البارون أحد القصور الأثرية المهمة لتصوير فوتوسيشن الزفاف أو الخطوبة، حيث إن تصميمه الخارجي مستوحى من المعابد الهندوسية القديمة وتصميمه الداخلي من فنون عصر النهضة الأوروبية بطريقة تجعل الشمس لا تغيب عن حجراته، كما يحتوي على تحف فنية وفيل هندية تساهم في التقاط الصور الجذابة، وسعر تذكرة تصوير السيشن 1200 حال تصوير السيشن في الصباح و1600 جنيه حال تصويره مساء.

حديقة الأسماك

حديقة الأسماك مناسبة جدا للعروسين، وبخاصة الأشخاص الذين يفضلون اختيار الأماكن ذات المناظر الطبيعية، تقع على بعد 500 متر من نهاية كوبري أبو الفدا بالزمالك، وتتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد في التقاط صور ظاهرة وجميلة، سعر تذكرة سيشن التصوير 400 جنيه.

قاعات مسجد الشرطة

مسجد الشرطة من المساجد الشهيرة بالقاهرة يوجد به 4 قاعات للمناسبات تتسع لـ350 فردا، ويحتوي على مساحات خضراء مخصصة لتصوير السيشن سعر تذكرة سيشن التصوير 400 جنيه.

قصر محمد علي

من أفضل القصور المبنية على التراث الإسلامي ومناسب للعروسين الذين يميلون للأماكن التاريخية يحتوي على العديد من التحف واللوحات الحضارية التي تضيف بهجة وتساعد المصور على التقاط أفضل الصور واستغلال أشكال القصر المعمارية في الصور، وسعر تذكرة السيشن 1000 جنيه.

سيشن فيو

سيشن فيو لوكيشن تصوير بالهرم يقع في المريوطية على طريق سقارة السياحي، يحتوي على أكثر من 40 فيو مختلف وقصة مختلفة وبه عدد الصور مفتوح وتكون مدة التصوير ساعة ونص، سعر تذكرة تصوير السيشن 500 جنيه.