“الكواليس كاملة”.. أول تعليق من كيشو بعد براءته من تهمة التحرش في أولمبياد باريس

تحدث محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر في المصارعة الرومانية، أول مرة بعد براءته من قبل الشرطة الفرنسية اليوم السبت، من التهمة الموجهة إليه بالتحرش بإحدى الفتيات خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، في بيان رسمي لها اليوم، عن براءة محمد إبراهيم كيشو، لعدم ثبوت تهمة التحرش على الفتاة الفرنسية، وذلك بعد مراجعة الكاميرات.

طالع | بعد تفريغ الكاميرات.. اللجنة الأولمبية تعلن براءة كيشو من تهمة التحرش في أولمبياد باريس

وكان اللاعب محمد إبراهيم كيشو، قد تم القبض عليه أمس الجمعة، باتهامه من قبل إحدى الفتيات الفرنسيات بالتحرش بها.

وقال كيشو خلال تصريحات صحيفة نقلها مراسل “”: “تعرضت للظلم في تلك الأزمة، أنا ذهبت لمشاهدة منافسات المصارعة وبعد نهاية اليوم تواجدت في أحد الكافيهات ولم أكن في حالة سكر كما ردد البعض”.

طالع | “كان في حالة سكر”.. القبض على لاعب مصري بـ باريس بتهمة جنسية.

وأضاف: “أنا مظلوم ومستعد للخضوع للتحاليل الطبيعة لمعرفة صحة كلامي من عدمها، والفتاة الفرنسية قالت للشرطة إنني تحرشت بها وهذا الأمر لم يحدث نهائيًا”.

وتابع: “الفتاة الفرنسية تحدثت معي باللغة الفرنسية وأنا لا أعرف اللغة الفرنسية، وتدخل صديق لي للترجمة وحدثت مشادة، ومع تواجد الشرطة قالت لها إنني تحرشت بها”.

وأكمل: “طلبت تفريغ الكاميرات في حضور المحامية والسفير المصري وبعد مشاهدة الفيديوهات تم إثبات موقفي وخرجت وأنا (مش مترحل من فرنسا)، متواجد بشكل طبيعي وسأسافر إلى مصر في موعدي المحدد”.

وأتم: “أشكر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعلاء يوسف سفير جمهورية مصر في فرنسا والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على كل الدعم والمجهودات الكبيرة في الساعات الأخيرة”.