الزمالك يوضح حقيقة رحيل زيزو إلى السعودية.. ومصير صفقتي بن شرقي وطارق حامد

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، النقاب عن حقيقة رحيل أحمد سيد زيزو لفريق نيوم السعودي الذي ينشط بدوري يلو، وعودة أشرف بن شرقي وطارق حامد.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “الكورة مع فايق”: “عرض نيوم السعودي لـ أحمد مصطفى زيزو، فالأرقام المعروضة بعيدة عما يتردد على صفحات التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “العرض يتم دراسته على طاولة مجلس الإدارة، ولو تمت الصفقة سنعلن بكل شفافية، الزمالك متمسك باللاعب، واللاعب كذلك، لكن طالما هناك عرض فهو قيد الدراسة”.

متحدث الزمالك يكشف مستجدات أزمة أحمد فتوح: اللاعب “مصدوم” وهذا ما قاله شهود العيان

وتابع: “كل الأمور يتم مناقشتها، رغبة زيزو واحتياج اللاعب لعقد كبير ومصلحة الفريق الفنية، كل هذا يتم دراسته، لكن اللاعب ليس معروضًا للبيع، ما حدث أن هناك عرضا رسميا تم التقدم به لنادي الزمالك ويتم دراسته”.

وتابع: “أما عن عودة أشرف بن شرقي للزمالك، فاللاعب له سعر في السوق كراتب سنوي ومن حقه أن يبحث عن مصلحته، وهذا الرقم قد يكون مبالغا فيه، خاصة وأن هناك نجومًا كبار في الفريق ولا نريد أن نعيد نفس الأزمة التي كانت موجودة من قبل، ونتعاقد برقم كبير يتسبب في مشاكل، بن شرقي راتبه السنوي عال جدًا”.

واستكمل: “أما عن إمكانية عودة طارق حامد، فأنا كمشجع أتمنى بالتأكيد، نحن ننتظر من جوزيه جوميز تقريرا نهائيا عن احتياجاته بعد مباراة الجيش”.

مران الزمالك | راحة لـ9 لاعبين وشيكابالا يخوض تدريبات خاصة

واستطرد: “إذًا كل الأمور معلقة، حتى بن شرقي أموره معلقة حتى ندرس تقرير المدير الفني”.

وأتم: “تم إنهاء التعاقد مع جمال موتيابا، ويتبقى له جزء من مستحقاته وانتهى الأمر بكل احترام وهو لاعب موهوب لكن نظرًا لوجود أكثر من لاعب في نفس مركزه تم الاستغناء عنه”.