فليك يرد على المنافسة مع ريال مدريد وموقفه من وضع برشلونة الصعب في سوق الانتقالات

أبدى هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، رأيه في المنافسة المرتقبة مع غريمه ريال مدريد، حيث يبدأ الألماني عامه الأول مع البلوجرانا.

وظهر فليك في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة للحديث قبل مباراة برشلونة الافتتاحية في الدوري الإسباني حيث يلتقي مع فالنسيا بالجولة الأولى غدًا.

كما تطرق المدرب أيضًا للحديث عن تحركات برشلونة في سوق الانتقالات مع الوضع المالي الصعب للنادي.

وبشأن تحركات برشلونة في سوق الانتقالات، أكد: “أنا راضٍ عن الفريق الذي أملكه، والباقي علامة استفهام، عندما وقعت عقدي، كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكنني أثق بالنادي بشكل أعمى، وأنا سعيد بالفريق، بما يقدمه، لدينا إصابات سيعود منها اللاعبون شيئًا فشيء، وسنواصل كوننا فريقًا قويًا”.

اقرأ أيضًا | رسميًا | برشلونة يعلن رحيل تياجو ألكانتارا ويكشف عن بديله

واسترسل: “أقول للفريق إن ما لا يمكن تغييره، لا نفكر فيه، نحن نركز على ما يمكننا تغييره، وصلت متقبلاً الحقائق وتلك التي لا أستطيع تغييرها، نحن نركز على المباراة وعلى الفوز”.

وشدد فليك: “لا أتحدث كثيرًا عن تشكيلتي الأساسية، وهذا شيء لا أفعله أبدًا”.

وعن التنافس مع ريال مدريد، علّق: “نحن فريق قوي وجيد وعالي الجودة، مع الكرة وبدونها، كرة القدم تدور حول الفوز أو الخسارة، إذا فزت، سيكون الجميع سعداء”.

وأتم: “المهمة أسهل بالنسبة لي أيضًا، لكن عليك الاستعداد جيدًا، وانظر ماذا سيحدث وتأقلم، هذه عملية مستمرة، ونحن نعمل باستمرار، أنا أؤمن بالفريق، هناك أجواء جيدة والجميع يعرف ما يجب عليهم فعله”.