خاص | “هل فشلت؟”.. مشكلتان أمام فيرنسفاروش للموافقة على عرض الأهلي لضم بن رمضان

لا تزال صفقة محمد علي بن رمضان تشغل الكثير من أذهان الجميع خاصة جماهير النادي الأهلي الذي ارتبط اسمه كثيرًا على مدار الأيام القليلة الماضية.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع فيرنسفاروش المنافس في الدوري المجري من أجل التعاقد مع التونسي الدولي، محمد علي بن رمضان، لتدعيم خط الوسط خاصة مع رحيل أليو ديانج إلى نادي الخلود في السعودية.

ويكشف “btolat.com” عدة أسباب لعدم مجيء، محمد علي بن رمضان، من عدة مصادر سواء مقربة من اللاعب نفسه أو من النادي المجري.

اقرأ أيضًا | يافردون السويسري يكشف لـ سعر كيفن كارلوس بعد اهتمام الأهلي.. وعقبة أمام الصفقة

من جهة محمد علي بن رمضان، أكد مصدر مقرب من اللاعب لـ“btolat.com” أن الصفقة ما زالت قائمة، وقال: “الأنباء غير صحيحة تمامًا عن فشل المفاوضات مع الأهلي”.

وتابع: “لكن المفاوضات صعبة بين الناديين، ولا تزال جارية ولكن على الأهلي تقديم العرض المناسب”.

وتواصلنا مع مصدر موثوق داخل فيرنسفاروش، وأشار إلى أن الصفقة لم تفشل كما يزعم البعض مع الأهلي ولكن هناك مشكلتين تواجها الإدارة للموافقة على انتقال بن رمضان إلى الأهلي.

– المشكلة الأولى وهي أن عرض الأهلي المادي ليس متوافقًا مع طموحات الإدارة في النادي المجري حتى الآن، وأكد المصدر أنهم يرغبون في أقصى استفادة مادية لرحيل اللاعب التونسي.

هناك موافقة من جانب الإدارة لرحيل بن رمضان ولكن هناك معايير اقتصادية.

– المشكلة الثانية وهي خلاف بين الإدارة والمدير الفني، باسكال يانسن، الذي أصبح مدربًا جديدًا للفريق في بداية يوليو الماضي فقط.

يتمسك المدرب ببقاء محمد علي بن رمضان حتى الآن ويرفض محاولات الإدارة لبيعه في الوقت الحالي، خاصة وأنه وافق بالفعل على رحيل لاعب الفريق السابق، ماركينيوس، إلى سبارتاك موسكو في روسيا بمبلغ 5 ملايين يورو.

اقرأ أيضًا.. الوكرة القطري يوضح لـ حقيقة انتقال حمدي فتحي إلى الدحيل

انتقل ماركينيوس إلى سبارتاك موسكو في بداية شهر أغسطس الحالي وهي نفس الفترة التي بدأ الأهلي فيها التفاوض مع فيرنسفاروش لضم بن رمضان.

لكن المدرب الهولندي رفض رحيل التونسي الدولي هو أيضًا سواء كان إلى الأهلي أو لأي فريق آخر وهذه كانت بداية الخلاف مع الإدارة.

بل وقام يانسن بعقد جلسة مع بن رمضان للتأكيد له بأنه لاعب مهم وأنه قام بالموافقة على بيع ماركينيوس لأنه يراه بشكل أفضل في مركز الجناح الأيسر.

وبالفعل بدأ يانسن في الاعتماد تدريجيًا على اللاعب التونسي في هذا المركز بعد رحيل ماركينيوس.

وأكد المصدر أن يانسن قد يرضخ لضغوط إدارة فيرنسفاروش لبيع اللاعب إذا كان هناك بديل مناسب، خاصة وأن المدرب لا يزال جديدًا مع الفريق ويرغب في النجاح.