أول رد من اتحاد الكرة على أزمة عبد الرحمن جبنة ونادي العربي الكويتي

رد الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة اللاعب عبد الرحمن جبنة، عقب إعلانه تفاصيل فسخ تعاقده مع ناديه العربي الكويتي.

وكان عبد الرحمن جبنة قد انتقل لصفوف العربي الكويتي في الثامن من شهر أغسطس الجاري، قبل أن يتم فسخ تعاقده خلال الساعات الماضية، بعد مضي 11 يومًا فقط مع فريقه.

طالع.. بعد 11 يوما | العربي الكويتي يعلن فسخ التعاقد مع عبد الرحمن جبنة واللاعب يتوعد: الموضوع ليس فنيًا

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: بخصوص ما تم تداوله بشأن التصريحات التي أطلقها عبد الرحمن خالد الشهير بعبد الرحمن جبنة لاعب المقاولون العرب السابق، يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع باهتمام ما قاله اللاعب”.

وأضاف: ” وبعد مراجعة كافة الأوراق لاستيضاح الأمر تبين أن اللاعب عبد الرحمن خالد كان مقيدا في سجلات الاتحاد كلاعب في صفوف المقاولون العرب وتم الاستغناء عنه”.

وتابع: “كما تم إرسال بطاقته الدولية لنادي العربي الكويتي يوم 11 أغسطس الجاري وهو الإجراء الرسمي لانتقال أي لاعب من اتحاد إلى اتحاد آخر، ولم يصدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم أي بيانات أو إفادات عكس ذلك”.

طالع | عبد الرحمن جبنة يروي كواليس خطيرة بشأن فسخ تعاقده مع العربي الكويتي: كيف أوقع لناد درجة رابعة والزمالك كان يفاوضني؟

وأكد: “يهيب الاتحاد المصري لكرة القدم بجميع اللاعبين المصريين الالتزام بالطرق القانونية والشرعية عند التعاقد مع وكلاء لاعبين معتمدين بالاتحاد الدولي أو المصري حفاظا على مستقبلهم وعدم الانسياق وراء إغراءات الوكلاء، كما يهيب الاتحاد بالوكلاء الحفاظ على مصالح اللاعبين”.

وأتم: “كما أن الاتحاد المصري سيتدخل بقوة في حالة تلقيه أي شكاوى من اللاعبين ضد الوكلاء بداعي التلاعب أو التحايل للقضاء على مثل هذه الظواهر”.