خاص | “انفراجة”.. يكشف آخر تطورات انضمام بن رمضان إلى الأهلي

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن الصفقة الصيفية الثالثة بضم المدافع، أشرف داري، لاعب نادي بريست المنافس في بطولة الدوري الفرنسي.

وتواجد داري خلال الساعات الأولى من صباح اليوم في القاهرة استعدادًا للخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي على العقود مع المارد الأحمر.

ولكن لا تزال جماهير الأهلي تنتظر صفقة أجنبية أخرى تتابعها بشغف على مدار الأسابيع القليلة الماضية وهي لاعب فيرنسفاروش، محمد علي بن رمضان.

دخل الأهلي في مفاوضات منذ فترة طويلة مع النادي المجري ولكن لم يتم حسمها بشكل كامل نظرًا لضعف المقابل المادي المقدم من جانب إدارة القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا | محمد فاروق: نظرية المؤامرة وراء رحيلي عن الأهلي.. وقضيت أفضل فتراتي مع بيراميدز

ولكن يبدو وأن هناك انفراجة بالفعل في المفاوضات، وهو ما سيكشف “btolat.com” عنه في السطور القادمة من عدة مصادر موثوقة سواء من النادي المجري أو اللاعب.

وعلم “” أن النادي المجري يقترب بشدة من ضم لاعب الوسط، كريستوفر هورفاث، من ناديه الحالي تورينو الإيطالي قبل غلق الميركاتو الصيفي في المجر يوم 3 سبتمبر.

وهو ما قد يسهل مهمة الأهلي في ضم بن رمضان بعد ماراثون طويل للغاية مع فيرنسفاروش، رغم أن هورفاث لا يشغل مركزًا يلعب التونسي فيه مع الفريق لكن الفريق سيكون قد دعم خط الوسط بأكثر من صفقة خلال الصيف الحالي.

هذا من جانب النادي المجري ولكن هناك أنباء سعيدة لجماهير الأهلي من خلال مصدر موثوق آخر مقرب من بن رمضان، أفادنا: “كل شيء سينتهي لصالح الأهلي بعد نهاية مباراة الخميس في الدوري الأوروبي”.

وأتم: “الأمر أصبح أقرب من أي وقت مضى لصالح الأهلي، هناك أخبار سعيدة”.