سعود من روما إلى «العروس»

ينضم النجم السعودي المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد، اليوم (الإثنين)، إلى معسكر «الأخضر» في جدة، وذلك بعد تواجده مع فريق روما في مباراته ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

إذ يستعد منتخبنا الوطني لمواجهتي إندونيسيا، الخميس القادم الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والصين (الثلاثاء) الـ10 من سبتمبر الجاري، الساعة 3:00 عصراً، على استاد داليان سويوان، ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في ثلاث دول هي: (الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك).

ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته الفنية لمواجهة إندونيسيا القادمة تحت إشراف المدرب مانشيني، إذ سيجري مناورة كروية، اليوم (الإثنين)، وسيركز من خلالها على تطبيق اللاعبين المهمات الفنية والتكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء، وسيستقر على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة إندونيسيا على الملعب الرديف بالجوهرة.

وكان الأخضر واصل تجهيزاته الفنية لمباراة إندونيسيا، أمس (الأحد)، بحصة تدريبية تنشيطية بصالة اللياقة والحديد، ومن ثم أجرى مرانه مساء على الملعب الرديف، وتركزت الحصة التدريبية على تنفيذ اللاعبين الجوانب التكتيكية ويهدف المدرب مانشيني لتحضير الصقور الخضر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أمام منتخب إندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.