| ميزة جديدة من واتساب خاصة بـ«الاستوري».. انتظرها ملايين المستخدمين

يحرص تطبيق واتساب على إجراء تحديثات باستمرار ليوفر للمستخدمين تجربة أفضل، وفاجأ عدد كبير من المستخدمي، بإضافة ميزة جديدة طال انتظارها، بحسب موقع «livement» الهندي.

ميزة جديدة من واتساب

الميزة الجديدة التي أطلقها واتساب التابع لشركة «ميتا» المالكة لعدة تطبيقات أخرى مثل فيسبوك وإنستجرام، أعلن عنها منذ فترة وفقا لموقع «livement»، لكن تم إضافتها بشكل رسمي للمستخدمين حديثًا.

الخاصية أو الميزة الجديدة هي زر الإعجاب بالاستوري دون الاضطرار إلى الدخول للمحادثة، إذ أضافت الشركة أيقونة تعبيرية على شكل قلب تظهر في أسفل يمين الاستوري، لتسجيل الإعجاب بالقصة.

وواتساب ليس الأول في استخدام هذه الميزة، إذ سبقه تطبيقات أخرى في استخدامها مثل فيسبوك إنستجرام، ولاستخدام هذه الميزة فكل ما عليك فعله هو تحديث تطبيق واتساب على آخر نسخة من متجر جوجل بلاي.

– اختيار صوت الذكاء الاصطناعي

وكان واتساب أضاف ميزة جديدة تعمل على إتاحة اختيار صوت الذكاء الاصطناعي الحديث، وسيحدث فارقًا بالنسبة لمحبي الذكاء الاصطناعي.

ميزة جديدة في إنستجرام

تطبيق إنستجرام أيضا أضاف ميزة جديدة، في محاولة من «ميتا» لتسهيل استخدام منصاتها، وهي ميزة التعليق على الاستوري، إذ يمكن للمستخدمين الآن من كتابة التعليقات فوق الحالة المعروضة أمامهم، بعد أن كان عليهم الدخول إلى الدردشة في السابق للقيام بهذا، وفقا لموقع «the verge».

وسيتمكن ناشرو الحالة من حجب أو ظهور التعليقات المكتوبة فوق حالاتهم، وهذا عن طريق الخصوصية في إعدادات التطبيق.