| مع اقتراب المدارس والجامعات.. ما أفضل أنواع الـ«AirPods»؟

إذا كنت طالبًا يبحث عن سماعات أذن جديدة قبل العودة إلى المدرسة والجامعات، أو شخص آخر لا يستطيع أن يستغني عن السماعات، فإن الـ«AirPods» تناسبك بالتأكيد.

تعمل الـ«AirPods» مع أجهزة «Android»، لكنها تعمل بشكل أفضل مع أجهزة Apple الأخرى، مثل أجهزة «iPhone» و«iPad» و«MacBooks»، حسبما ذكر موقع «ZDNET» الأمريكي.

أفضل سماعات «AirPods» بشكل عام

من بين الطرز الأربعة الحالية من «AirPods»، يمكن أن تكون «AirPods Pro 2» مناسبة أكثر لكل أنواع الأذن تقريبًا، والتمييز في الارتداء، ولكن جميع الميزات الأفضل والأحدث التي توفرها Apple في سماعات الرأس. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على مجموعة إضافية من الميزات الجديدة كجزء من تحديث iOS 17.

سماعات أبل إيربودز ماكس

وتتيح سماعات «AirPods Max» الاستماع إلى الأشياء المحددة بشكل أفضل من «AirPods Pro 2»، التي تتمتع بتكنولوجيا أكثر تقدمًا بفضل شريحة H2 من Apple.

سماعات أبل إيربودز (الجيل الثالث)

وتقدم «AirPods» (الجيل الثالث) جميع ميزات الصوت المتطورة تقريبًا مثل «AirPods Pro 2»، ولكن بسعر أقل، وهذا يعني أنك تحصل على صوت محيطي مكاني، ومعادل صوتي متكيف باستخدام خوارزميات «Apple» لضبط جودة الصوت، ونطاق ديناميكي أفضل، وعمر بطارية متوافقة بنسبة 20% لكل شحنة، وشحن سريع خلال وجودك في العلبة. 

عوامل يجب مراعاتها عند شراء «AirPods»

1- التكلفة:

الميزانية هي النقطة التي تبدأ من معظم الأشخاص، لذلك علينا دائمًا وضع ذلك في الاعتبار، حيث تختلف تكلفة «AirPods»، وتحافظ على القدرة التي تختاره وجيل «AirPods» والميزات المضمنة في الزوج مثل إلغاء الضوضاء والصوت المكاني، وما إذا كنت تختار سماعة الأذن أو «AirPods Max»

2- الميزات:

يجب عليك أن تتأكد من إلغاء الضوضاء، وعزل الصوت، وحافظة الشحن، وعناصر التحكم في الواجهة الخارجية، والميزات الرئيسية الأخرى.

3- عمر البطارية:

عليك أن تأخذ ذلك في الاعتبار عند التفكير في كل منتج، تتمتع سماعات «AirPods » الموجودة في هذه القائمة بعمر البطارية الشاملة من ست إلى 20 ساعة.