| هل ستطلق أبل هاتف آيفون رخيص في مؤتمرها السنوي؟

قبل ساعات من الإطلاق الرسمي له، خرجت العديد من الصحف التي تزعم إصدار أبل لهاتف جديد رخيص ستطلقه، بجانب الإعلان عن هاتفها الجديد أيفون 16 في مؤتمرها السنوي الذي تعلن فيه عن منتجاتها الجديدة، وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل الهاتف الجديد، وفق ما رود عبر موقعي «scotsman» و«tomsguide».

هاتف Phone SE 4 

من المرجح بحسبما ذكرته بعض المواقع فإن شركة أبل تطلق مع مجموعتها الجديدة هاتف iPhone SE 4، الذي ظل دائمًا خيارًا فريدًا بأرخص الأسعار وبمواصفات مثالية لعديد من المستخدمين الذين يبحثون عن توفير أكبر قدر من المال.

وذكرت أنه في حالة عدم إعلان شركة أيفون عن الهاتف اليوم، فإنه على المستخدمين الانتظار حتى مارس 2025، الذي يرجح بقوة أنه سيكون الموعد البديل لإطلاق الهاتف في حالة عدم إطلاقه في الثامنة من مساء اليوم.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف iPhone SE 4 بسعر 500 دولار، أي حوالي 24 ألف جنيه مصري.

موعد مؤتمر أبل اليوم

ستعلن شركة أبل اليوم بواسطة رئيس تنفيذها، تيم كوك في مؤتمرها السنوي عن هواتفها الجديدة iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro، في حدثها المسمى «It’s Glowtime»، ولذلك في كوبيرتينو بولاية كاليفورنيا المقر الرئيسي للشركة، والذي سيبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والذي يمكنك مشاهدته مباشرة عبر موقع Apple الإلكتروني أو YouTube أو Apple TV. 

من المرجح أن يأتي هاتف iPhone 16 بنفس الالخمسة لجهاز iPhone 15، وهما الأزرق والوردي والأسود والأخضر والأصفر، وتشير التوقعات إلى احتمالية وجود لون برونزي.