قد يصل الخميس.. الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقته الصيفية الخامسة

كشف مصدر بـ نادي الزمالك عن حدوث تطورات جديدة بشأن ضم صفقة خامسة جديدة لتدعيم صفوف فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الزمالك نجح في التعاقد مع 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، المغربي محمود بنتايج ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، والفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي الظهير الأيسر قادمًا من إنبي، وأخيرًا السنغالي سيدي ندياي لتدعيم الهجوم.

وكان “” قد كشف عن العراقيل التي عطلت إتمام صفقة انتقال الجناح البولندي كونراد ميشالاك من أحد السعودي إلى الزمالك في الأيام الماضية.

طالع.. خاص | تشابك مصالح في صفقة كونراد ميشالاك.. الزمالك وأحد أمام حائط سد

وعلم ، أن الزمالك تراجع عن موقفه بشأن التمسك بوضع بند أحقية شراء في صفقة كونراد ميشالاك، واقترب اللاعب من الانضمام للزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد التوصل لـ اتفاق بين إدارة الناديين.

ويتبقى الاتفاق المادي مع اللاعب والمبلغ الذي سيحصل عليه من الزمالك والذي يقترب من مليون ونصف المليون دولار، وتحاول إدارة الزمالك تقليل المبلغ لحسم الصفقة.

كما يرغب نادي أحد السعودي في الحصول على 400 ألف دولار بخلاف قيمة الصفقة، ومن المتوقع وصول اللاعب إلى القاهرة يوم الخميس في حالة إتمام التعاقد.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك، أن جوزيه جوميز لم يمانع من انضمام البولندي كونراد ميشالاك، ومنح موافقته لـ إدارة النادي على انضمام اللاعب في حالة إنهاء المفاوضات بشكل رسمي.

يذكر، أن الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مواجهة الذهاب بدور الـ32 من كأس الكونفدرالية.