“رغم ريمونتادا إسبانيول”.. رودريجو يكشف أسباب غضب أنشيلوتي من لاعبي ريال مدريد

كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رودريجو، عن أسباب غضب مدربهم، كارلو أنشيلوتي، منهم رغم الفوز على إسبانيول.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز بريمونتادا على حساب إسبانيول مساء أمس، السبت، بنتيجة 4-1 بعد أن كان متأخرًا بهدف على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالجولة السادسة ببطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تليجراف: أزمة غير مسبوقة بسبب كأس العالم للأندية

وتحدث رودريجو عن المباراة عبر قناة ريال مدريد الرسمية، وقال: “الفوز بهذا القميص مهم للغاية دائمًا وهو هدفنًا، كانت مباراة صعبة”.

وتابع: “لكن أنشيلوتي غاضب منا بعض الشيء، لأننا لم نسجل إلا في الشوط الثاني، اليوم استقبلنا هدفًا لكننا كنا هادئين بما يكفي للتسجيل”.

واستمر: “لقد رددنا بسرعة ولكن المدرب كان قد أخبرنا قبل المباراة بأننا كنا سيئين للغاية في الشوط الأول من المباريات السابقة”.

وأضاف: “لقد سجلنا فقط أمام ريال مايوركا في الشوط الأول، كان علينا أن نتحسن في مباراة إسبانيول وكنا أفضل لكننا لم نسجل أيضًا”.

وعن هدفه الذي سجله أمام إسبانيول: “أشعر بأنني بحالة جيدة للغاية، الموسم بدأ للتو ولكني جاهز بدنيًا وذهنيًا”.

وزاد: “هناك أجواء رائعة للغاية داخل غرفة اللاعبين، هناك احترام كامل بيننا، كانت تمريرة فينيسيوس مذهلة لي لأسجل، يذكرني بتمريرات لوكا مودريتش”.

وعن عدم الخسارة في 38 مباراة متتالية: “الأمر أصعب مما يبدو، هناك الكثير من المباريات، لكننا نريد المزيد ونريد أن نكمل الموسم بأكمله دون خسارة، سنحاول”.