| بعد إعلان ميزة الحد من الرسائل المجهولة.. متى يطلق «واتساب» تحديثه الجديد؟

خلال الأسابيع الماضية، أضافت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب العديد من الميزات للمستخدمين، إذ حرصت المنصة الخضراء على إطلاق بعض الخصائص التي تضيف للاستخدام بعض السهولة والسلاسة في الاستعمال، وبعد طرحها لاختبار تجريبي لميزة الحد من الرسائل المجهولة، متى تطلق واتساب ميزتها الجديدة؟

ميزة جديدة من واتساب تحمي الخصوصية

وفقًا لموقع «WABetaInfo»، فتحاول واتساب إرضاء المستخدمين بشتى الطرق في الوقت الحالي، من خلال العديد من التحديثات المستمرة التي تقوم بها منذ عدة أشهر إلى الآن، إذ تقوم المنصة بمعالجة كل ما يواجه المستخدم من عوائق للاستخدام، والتي منها إمكانية إرسال الرسائل المجهولة من وإلى المستخدمين، إذ عملت هذه الميزة على ازعاج الكثيرين.

طرحت واتساب خلال الساعات الماضية اختبار تجريبي لميزة جديدة تضيف للمستخدمين المزيد من الخصوصية، والتي تمنع الرسائل من المرسلين غير المعروفين، إذ اطلقت إصدار WhatsApp Beta لنظام أندرويد v2.24.17.24، الذي سيعمل على حل هذه المشكلة.

متى تطلق واتساب الميزة الجديدة؟

يهدف التحديث الجديد من واتساب إلى الحد من الرسائل المجهولة، إذ تعمل خوارزمية حظر الرسائل الجديدة في التطبيق على عدم السماح بالتواصل مع أشخاص مجهولين لك، ويشير اختبار المستخدمين التجريبي إلى أن الميزة تقترب من الاكتمال، ومن المتوقع أن يصل الإصدار إلى جميع المستخدمين بشكل رسمي في غضون الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

طريقة الحصول على الجديدة

يمكنك الحصول على هذه الميزة ومنع المجهولين من مراسلتك على واتساب من خلال بعض الخطوات البسيطة، وذلك بعد القيام أولًا بتحديث التطبيق من متجرك الخاص حسب نظام تشغيل هاتفك، وبعد التحديث، قم بالانتقال إلى إعدادات التطبيق، ثم الخصوصية، وبعدها متقدم، واختر حظر رسائل الحسابات غير المعروفة، وبهذه الطريقة ستضيف المزيد من الأمان لحسابك على التطبيق.