| طريقة تغيير عنوان المنزل على هاتف آيفون.. خطوات بسيطة

في أغلب الأحيان لا ينتبه الأشخاص إلى مسألة تغيير عناوين منازلهم القديمة على هواتف الآيفون، ويكتشفون ذلك الأمر عندما يلجأ أحدهم إلى تطبيق الخرائط من أجل تحديد بعض الاتجاهات للأماكن التي يود الذهاب إليها، إذ يدرك في ذلك الوقت أن الجهاز لا يزال يعتمد على عنوانه القديم.

ويحدث ذلك لأن هواتف الآيفون تفتقد ميزة الكشف التلقائي لعنوان الشخص الحالي، لذلك تعرف على الخطوات التي تستطيع من خلالها تحديث عنوانك المنزلي على جهازك المحمول، وذلك حسبما نشر موقع «slash gear».

خطوات تحديث عنوانك على جهاز الآيفون في نظام ios 18

يأتي ذلك عن طريق فتح تطبيق الخرائط في جهاز الاَيفون ثم الذهاب إلى الأسفل واختيار كلمة المكتبة، ثم بعد ذلك انقر فوق إضافة وابدأ في إضافة المعلومات الخاصة بمكان تواجدك، بعد الانتهاء اضغط على عنوان منزلك الجديد، وبعدها قم بالتمرير إلى الأسفل، واختر الصفحة الرئيسية، عند الانتهاء من ذلك تستطيع إضافة عنوان منزلك الجديد إلى بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك، إذا كنت ترغب في ذلك.

خطوات تغيير عنوان منزلك على الإصدار القديم لنظام ios18 

اذهب إلى تطبيق الخرائط ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية، ثم اضغط على جهات الاتصال، قم بالتمرير لأسفل إلى معلومات عنوان منزلك وقم بالضغط عليها بشكل مطول، ثم انقرعلى تم في الزاوية العليا من الشاشة.

كيفية تحديث عنوان منزلك للتعبئة التلقائية

لتفعيل تلك التقنية عليك الانتقال إلى جهات الاتصال واضغط على كلمة البطاقة، ثم بعد ذلك انقر على تحرير في الزاوية اليمنى، وبعدها سوف تظهر إليك قائمة اختر منها كلمة العنوان، ثم ادخل بيانات عنوانك الجديد، بعدها اضغط تم، وبذلك تكون انتهيت من خطوات تحديث عنوانك على هاتف الايفون لنظام ios18.