| كيف تسجل خروج واتساب من جميع الأجهزة؟.. أسرع طريقة لتأمين حسابك

يصنف واتساب ضمن أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي، إذ يستخدمه أغلب الأشخاص من أجل التواصل وتبادل الصور والفيديوهات، لكن في بعض الأحيان يضطر الأشخاص إلى تسجيل الدخول على بعض أجهزة الكمبيوتر الأخرى، التي تُستعمل من قبل الآخرين، مثل أجهزة مقر العمل، وقد يغفل البعض عدم تسجيل الخروج من جهاز الكمبيوتر الذي كان يستعمله، ومعها يكون التساؤل الأبرز: كيف أسجل خروج واتساب من جميع الأجهزة؟

طريقة تسجيل خروج واتساب من جميع الأجهزة

أجاب موقع «digitalcitizen» التقني، على تساؤل كيف أسجل خروج واتساب من جميع الأجهزة؟ مؤكدا أن تلك العملية تحدث باتباع عدة خطوات بسيطة، كالتالي:

تسجيل خروج واتساب من هواتف أندرويد

إذا اكتشفت بعد خروجك من مقر العمل، والذهاب إلى المنزل، أنك لم تسجل الخروج من تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر الذي كنت تستخدمه، إليك الطريقة التي تستطيع بها إغلاق التطبيق عبر الهاتف الشخصي، وتكون من خلال فتح تطبيق واتساب، ثم النقر على الثلاث نقاط في أعلى الشاشة، وسوف تظهر أمامك قائمة، اختر من خلالها كلمة الأجهزة المرتبطة، لتفتح لك نافذة أخرى تحتوي على أغلب الأجهزة التي سجلت الدخول إليها.

في الخطوة التالية، اضغط على كل أيقونه تظهر أمامك بشكل مطول، ثم بعد ذلك اضغط إغلاق، وفي بعض الأحيان سوف تظهر لك كلمة تسجيل الخروج، اضغط عليها أيضا، وفي حال لم تظهر لك أي أيقونات، تأكد في تلك اللحظة أنك لم تسجل الدخول إلى أي جهاز، أو أنك قد سجلت الخروج من على كل الأجهزة.

تسجيل خروج واتساب من هواتف اَيفون

أغلب خطوات تسجيل الخروج من هاتف اَيفون، تشبه نفس خطوات تسجيل الخروج من على هواتف الأندرويد، الخطوات التي يجب أن تتبعها في حال امتلاكك لجهاز آيفون، يجب عليك أولاً أن تفتح تطبيق واتساب على الجهاز، ادخل على الإعدادات، ثم اختر الأجهزة المرتبطة، وبعد ذلك انقر على الأيقونات التي ستظهر أمامك، ثم بعد ذلك اضغط تسجيل الخروج.

تعزيز أمان حساب واتساب

يجب تمكين الإشعارات المباشرة على هاتفك من خلال تمكين الإشعارات المباشرة، ويمكنك إزالة الأجهزة التي لا تعرفها حتى لا تكون مرتبطة بحسابك، فقط انقر على الإشعار لمراجعته وإزالته، وتحقق من أجهزتك المُرتبطة بانتظام، من خلال الانتقال إلى الإعدادات وانقر على more options، ثم اختر الأجهزة المرتبطة، ولتسجيل الخروج من جهاز مرتبط، انقر على الجهاز، ثم تسجيل الخروج.