محمد عواد: عاتبت إمام عاشور.. وكنت أستطيع التصدي لأول 3 ركلات لـ الأهلي

علق محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك على فوز ناديه بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، معلقًا على علاقته مع إمام عاشور لاعب الأهلي.

وقال محمد عواد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “تن”: “التتويج بالسوبر الإفريقي سيعطي دفعة قوية للاعبين في السوبر المصري، والمباراة كانت مليئة بالضغط العصبي الشديد، وبعد المباراة شاهدت ضربات الترجيح بشكل ثاني، وكنت أرى أنه كان من الممكن أن أتعامل في أول ثلاث ركلات بشكل آخر”.

وأكمل: “أحترم كل جمهور الأهلي، في البداية كان هناك بعض الهجوم، بعد ذلك تعاملوا معي باحترام، ولم يكن هناك أي تجاوز خلال الشوط الثاني من قبل الجماهير التي كانت متواجدة خلف المرمى، واجهنا فريقًا كبيرًا وله جماهيرية كبيرة ولهم كل الاحترام”.

طالع | عبد الواحد السيد: عذبت محمد عواد وكنت مجنونًا في الملعب.. ويوضح خطوات التجديد لـ زيزو وكواليس حل أزمة بو طيب

وتابع: “هذه البطولة الثامنة لي مع الزمالك، لدي رغبة قوية جدًا أن أحقق رقمًا كبيرًا من ال مع الزمالك، ونريد كل ال التي ننافس عليها تكون من نصيبنا، ويوجد تركيز منا بشكل كبير وهدفنا تحقيق السوبر المصري”.

وبسؤاله عن عودته لمنتخب مصر؟، أجاب: “أشكر الجهاز الفني لمنتخب مصر على الثقة الكبيرة، دائمًا أريد أن أثبت نفسي، وكل مباراة يكون بها تحد كبير، لكي أظهر أفضل شيء لدي، وأريد أن أكون منافسًا قويًا ويكون لي دور ولا يكون مجرد انضمام فقط، ولكي أنول ثقة الجهاز الفني للمنتخب”.

وأردف: “أحب إمام عاشور وعاتبته، وهو من الناس القريبة مني، وعتابي له عتاب محب، وأعتبرها عصبية ملعب”.

واختتم: “إمام عاشور يقع عليه ضغوطات كبيرة ولا أحب التحدث في أي أمور تخصه، وأعتبره بمثابه شقيقي الصغير وأي أمور أخرى لا أريد الحديث عنها”.