روديجر يصف لامين يامال بـ “المرعب”.. ويختار لاعبًا من الدوري الإنجليزي لـ ريال مدريد

أجرى أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني، مقابلة مطولة تطرق فيها للحديث عن زملائه في الفريق بما في ذلك جود بيلينجهام وكيليان مبابي، ولاعب برشلونة المميز، لامين يامال.

وقال روديجر عن لامين يامال: “في برشلونة، لديهم لاعب أمامه مسيرة مهنية كاملة، أتمنى أن يظل بصحة جيدة لأننا لا نتمنى أبدًا الأذى لأي شخص، أتمنى أن يظل بصحة جيدة”.

وأضاف: “لامين يامال لديه مستقبل عظيم على رأس برشلونة، ما يمثله بالفعل بالنسبة لهم وهو في السابعة عشرة من عمره مرعب للغاية… مرعب للغاية”.

وسُئل روديجر عن لاعب يختاره للتوقيع مع ريال مدريد، ووقع اختياره على لاعب آرسنال قائلاً: “ويليام ساليبا”.

وأردف: أنا سعيد جدًا بزميلي في مركز قلب الدفاع، إيدير ميليتاو، لقد عاد من إصابة صعبة ويستعيد أفضل مستوياته، لكن هناك الكثير من المباريات التي سنجري فيها نظام التناوب ومع وجود ساليبا سيكون أمرًا رائعًا”.

اقرأ أيضًا | بمشاركة الأهلي.. فيفا يعلن سوق انتقالات استثنائي لـ كأس العالم للأندية

وعن رأيه في زميله جود بيلينجهام، استطرد: “أعتقد أنه إذا حدد الله وقتك، فلا يوجد شيء يمكن لأي شخص أن يفعله حيال ذلك، وكان دائمًا هناك في الوقت المناسب، ولحسن الحظ، لديه أبوين رائعين”.

وواصل: “لقد تحدثت مع والدته عدة مرات، والتقيت بهما في تشيلسي، وقابلني جود وقال إن والدته تذكرت أنني كنت الوحيد الذي استقبلهم في ذلك اليوم”.

وعن وجود كيليان مبابي في ريال مدريد، أفاد: تسمع هذه الأشياء، أوه، كيليان سيؤثر على غرفة خلع الملابس، لكنه رجل متواضع، أراه ناضجًا وهو يسجل الأهداف بالفعل، ويؤثر ويتحسن مستوى الترابط معه، ومع فينيسيوس، رودريجو وبلينجهام”.

وعن احتفالاته بصفع لاعبي ريال مدريد، أشار روديجر: “أحيانًا أتساءل ماذا تفعل؟ عندما أسجل، أفعل ذلك، هذه هي الطريقة التي أظهر بها حبي لهؤلاء اللاعبين”.

وتذكر روديجر توقيعه مع ريال مدريد: “كان ذلك في 9 مايو 2022 عندما وقعت مع ريال مدريد، لقد جاءوا إلى لندن، كان الأمر غير واقعي، عانقت أطفالي، لم أصدق ذلك”.

وأتم: “لقد أعطوني قميصًا، وما زلت أحتفظ به، كنت أحمله طوال اليوم، ريال مدريد لا يطرق بابك كثيرًا في مسيرتك المهنية، وشعرت أنني مستعد لهذه الخطوة”.