ميدو: الأهلي اتخذ قرارا شجاعا بشأن قندوسي.. ومحمد رمضان سينجح

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، على تصريحات أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت الجدل في الساعات الأخيرة.

وكان الأهلي، قد قرر إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا إلى الشئون القانونية بالنادي ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

في وقت سابق كان أحمد قندوسي، تحدث عن أسباب فشل انضمام زين الدين بلعيد إلى الأهلي. طالع التفاصيل

وقال ميدو، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “ما قاله أحمد القندوسي غير احترافي، هو لاعب كبير وإضافة كبيرة جدًا للدوري المصري، ولديه عقد مع النادي الأهلي، لكن يتحدث عن بعض الأمور التي تسيء لناديه”.

 

 وأضاف: “أحيي النادي الأهلي على رد الفعل السريع وفتح تحقيق، لأن الأمر يمس كل من يعمل داخل الأهلي، أنا أعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي بشكل شخصي، وكلهم متربين ومحترفين وأهلاوية، وهمهم الأول والأخير هو مصلحة الأهلي. أمير توفيق رجل محترم وابن ناس”.

وتابع: “يجب أن يفهم اللاعبون أنه ليس كل شيء يُقال يجب تصديقه، قندوسي وضع نفسه في مشكلة كبيرة في غنى عنها، وأحيي الخطيب وإدارة النادي الأهلي على الشجاعة في فتح تحقيق بأسرع وقت لكي تظهر الحقيقة للناس، لأن أي شيء يمس النزاهة والشرف يجب أن يكون هناك رد فعل سريع”.

وواصل: “محمد رمضان كان لاعبًا كبيرًا وصنع تاريخًا كبيرًا مع الأهلي، وعمل في هذا المنصب من قبل ولكن بمسمى آخر، الوضع الحالي للنادي الأهلي يحتاج إلى رجل صارم في تعامل مباشر يومي مع اللاعبين، ويضع لائحة ثواب وعقاب وينفذها بعدالة كبيرة جدًا. رمضان اختيار مثالي وصحيح 100%”.