| مميزات مذهلة في تحديث Windows 11.. يدعم Wi-Fi 7 ويوفر طاقة جهازك

شركة مايكروسوفت كشفت عن طرح تحديث Windows 11 الجديد ذات إصدار 24H2 للمستخدمين، حيث يقدم أحدث تحديث لمنصة Windows العديد من الميزات الجديدة، والتي تتضمن وضع توفير الطاقة ودعم الأجهزة السمعية مع Bluetooth LE Audio ودعم الخلفية HDR والمزيد.

وحسب ما ذكرت صحيفة «Business Standard» الهندية، فإنّ تحديث Windows 11 سيكون متاحا أولا لبعض المستخدمين، الذين يستخدمون أجهزة مؤهلة تعمل بنظام Windows 11، ذات الإصدار 22H2 أو 23H2، كما يقدم العديد من المميزات لحاملي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، كما يلي.

تحديث Windows 11

ووفقا للصحيفة فإنّ تحديث Windows 11 سيتيح للمستخدمين التحقق من صفحة إعدادات تحديث Windows على أجهزتهم لمعرفة ما إذا كانوا تلقوا التحديث، وقد لا تتمكن بعض أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بمعالجات من عام 2007 وما قبله من تشغيل أحدث ترقية، ولا يمكن ترقية الأجهزة إلا باستخدام تقنيات غير مدعومة، وليس من غير المستغرب أن تتوقف مثل هذه الأجهزة القديمة عن العمل في النهاية مع الإصدارات الجديدة.

تحديث Windows 11 إصدار 24H2.. ما المزايا؟

وفي السياق ذاته، ذكر موقع «ZDNET» التكنولوجي، أنّ تحديث Windows 11 قد يقدم عددا من المزايا التي تتمثل فيما يلي:

1- دعم خلفية HDR: إذا كانت شاشتك تدعم هذه الميزة، فيمكنك الآن استخدام ملفات JPEG (JXR) عالية الدقة كخلفية لسطح المكتب.

2- موفر للطاقة: يمكن استخدم التحديث لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة عمر البطارية من خلال الحد من بعض الأنشطة التي تتم عادةً في الخلفية.

3- دعم Wi-Fi 7: يمكنك تصنيف هذا الأمر ضمن الأشياء الأساسية على الأجهزة، عندما يتم دعم أحدث معيار Wi-Fi من قبل المزيد من مزودي الأجهزة والشبكات.

4- وضوح الصوت: يستخدم هذا التحديث في القدرة على معالجة الصوت بالذكاء الاصطناعي لإزالة الضوضاء في الخلفية وتعزيز وضوح الكلام في مكالمات الفيديو.