بيراميدز يُعلن إصابة نجم الفريق وغيابه عن معسكر الإعداد بتركيا

أعلن نادي بيراميدز عن غياب نجم الفريق عن معسكر السماوي في تركيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال نهائي كأس مصر الماضي.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي، أن المغربي وليد الكرتي يعاني من قطع جزئي في غضروف الركبة، مما استدعى خضوعه لعملية جراحية بالمنظار.

وأوضح أن اللاعب حاليًا، يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف في أحد المراكز الطبية بالإمارات، ومن المتوقع أن تستغرق فترة تعافيه عدة أسابيع قبل العودة للملاعب.

طالع أيضًا | دجوليبا المالي لـ “”: لم نتفاجأ بوجود بيراميدز معنا.. والتأهل ليس مستحيلًا

غياب الكرتي عن معسكر الفريق يعتبر خسارة كبيرة لبيراميدز، حيث يعد اللاعب من أهم عناصر الفريق وأكثرهم تأثيرًا في خط الوسط.

وستعمل الإدارة الفنية والجهاز الطبي على توفير كافة سبل الدعم للكرتي حتى يتمكن من العودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.

ويستمر فريق بيراميدز في معسكره التدريبي في مدينة بوردور التركية، والذي يهدف إلى رفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين استعدادًا للموسم الجديد. يضم المعسكر 26 لاعبًا، ويشهد تنفيذ برنامج تدريبي مكثف يتضمن تدريبات بدنية وتكتيكية، بالإضافة إلى مباريات ودية.

ويغيب عن معسكر بيراميدز عدد من اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع منتخبات بلادهم في الاستحقاقات الدولية، مثل محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل من منتخب مصر، وبلاتي توريه من بوركينا فاسو، ومحمد الشيبي وفيستون ماييلي من المغرب والكونغو الديمقراطية على التوالي.