حارس شباب بلوزداد: الأهلي “عريق” في إفريقيا.. ومهمتنا ليست سهلة

أكد فريد شعال، حارس مرمى شباب بلوزداد الجزائري، على قوة المجموعة التي أوقعت القرعة فريقه بها بدوري أبطال إفريقيا، مُشددًا على أن مهمتهم لن تكون سهلة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات، عن تواجد الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم إلى جواره فرق شباب بلوزداد الجزائري وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وستاد أبيدجان الإيفواري.

وقال شعال في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم”، على قناة “الحياة”: “مجموعتنا متوازنة بشكل كبير، لأن كل الفرق تمتلك خبرات كبيرة في البطولة”.

طالع أيضًا | رئيس شباب بلوزداد يوضح فرص التأهل من مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتابع: “الأهلي فريق كبير وعريق، ولديه خبرة في دوري أبطال إفريقيا، شباب بلوزداد يمتلك مجموعة مكونة من لاعبين أصحاب خبرة”.

وأضاف: “الأهلي معظم لاعبيه في المنتخب المصري ومميزين، ويمتلك خبرة كافية في البطولة، ولا يوجد أي فريق ضعيف في دوري الأبطال جميعهم أقوياء، مهمتنا لن تكون سهلة، لدينا مزيج بين عنصر الخبرة والشباب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل”.

واختتم: “محمد الشناوي حارس مرمى كبير، ويمتلك خبرة جيدة في المنافسات الإفريقية، وأتمنى التوفيق للأهلي ولشباب بلوزداد ونتأهل من دور المجموعات، توجد الكثير من الفرق الكبيرة في إفريقيا، ولا يُمكن توقع المتوج بالنسخة الحالية أو حتى أطراف النهائي”.