الزمالك يرد على أنباء تدخله في أزمة قندوسي مع الأهلي.. وحقيقة طلبات راموس

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حقيقة طلب سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد السابق، 4 ملايين دولار للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال سالم، في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”: “نسمع عن موضوع راموس مثلنا مثل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي”.

واستمر: “توجد أمور تُطرح، وهو كلام، وليس لدي معلومات دقيقة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، ومن المحتمل أن يكون هناك تدعيم في صفوف نادي الزمالك”.

وتابع: “ننتظر الرد على طلب نادي الزمالك بتأخير موعد لقاء بيراميدز”.

طالع..أول تعليق من الزمالك على الصدام مع المصري في دور مجموعات الكونفدرالية

وكان الزمالك قد طلب تأجيل مباراة بيراميدز، في كأس السوبر المصري لمدة ساعة.

وتابع سالم: “الزمالك ليس له أي علاقة بقضية أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، ولم نتفاوض مع اللاعب، لا توجد أي ضرورة لإقحام الزمالك في أمور مثل ذلك”.

وواصل: “بشكل كبير، سيتوجه فريق الزمالك إلى الإمارات على متن طائرة خاصة”.

واسترسل: “حتى الآن لم يتم تحديد رئيس البعثة في الإمارات، ومن المحتمل أن يكون حسين لبيب، هذه الأمور جار تنظيمها”.

وأضاف: “وضع لافتات على بوابات النادي مكتوب عليها الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟ هذا أمر جماهيري، وحتى الآن ليس هناك قرار رسمي بهذا، ولا أعرف ما المشكلة في أن جمهور الزمالك أو مجلس إدارة النادي يرون الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

واستكمل: “إذا لم يوجد ما يمنع الزمالك من وضع هذه اللافتة، فما المانع؟ طالما لم يُدَّعَ شيء غير حقيقي، كما في بورسعيد، يرون أنها بلد الرجالة، والاتحاد السكندري (سيد البلد)، فلماذا لا يوجد أحد اعترض؟ والأهلي شعاره (الأهلي فوق الجميع)، لم نعترض على ذلك، الجمهور يشجع فريقه بالطريقة التي يحبها، وليس من الضروري أن تكون هذه الطريقة مرضية للآخرين”.

وقال: “أوفي إيجاريا لاعب له اسم كبير ولعب في دوريات كبيرة، الاتفاق هو أنه سيأتي إلى مصر لإجراء الكشف الطبي والتجربة الفنية بحضور المدير الفني، وهو صاحب الرأي الأساسي، ولجنة الكرة هي المختصة بتقييم اللاعب مع الرأي الفني لجوميز”.

وأتم: “اللاعب اجتاز جزءًا كبيرًا من الكشف الطبي، وغدًا سيستكمل الجزء الثاني، فنيًا، سيكون متواجدًا لمدة 10 أيام في المباريات الودية والتدريبات لاتخاذ القرار”.