مانشستر سيتي يستقر على بديل بيجيريستين

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي يقترب من التعاقد مع مدير رياضي جديد، خلفًا لـ تكسيكي بيجيريستين، صاحب التاريخ الطويل في ملعب الاتحاد.

تكسيكي سيرحل عن مانشستر سيتي بعد ما يقارب الـ12 عامًا في خدمة النادي الإنجليزي، وكان أحد أسباب قدوم بيب جوارديولا في عام 2016.

صحيفة “ذا أثليتك” أكدت أن هوجو فيانا المدير الرياضي الحالي لـ سبورتينج لشبونة، هو الأقرب لخلافة تكسيكي في مانشيتر سيتي، بداية من الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. غموض حول مستقبل جوارديولا مع مانشستر سيتي بعد قرار بيجيريستين

وحظي رحيل بيجيريستين بدعم كامل من جانب إدارة النادي، حيث سيشرف على فترة تسليم مهامه الممتدة لستة أشهر، وحتى الآن جاري البحث عن بديله.

فيانا المدير الرياضي لـ سبورتينج لشبونة، تمكن من خلال سوق الانتقالات، أن يتعاقد مع برونو فرنانديز ومانويل أوجارتي وبيدرو بورو، من بين أولئك الذين غادروا بعد ذلك بمقابل مادي أعلى بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، فقد كان فيانا شاهدًا على التعاقد مع روبرت أموريم، الذي قاد سبورتينج لشبونة لبطولة الدوري البرتغالي في الموسم الماضي، بعد 19 عاما من الغياب.

ولعب فيانا مع فرق مثل نيوكاسل وفالنسيا وبراجا، ولم يكن لاعبًا أسطوريًا، وقد اعتزال في سن الـ33 عامًا، وقرر العمل في الإدارة.