لوثار ماتيوس: انتقال مرموش إلى بايرن ميونخ؟ سيواجه هذه المشكلة

تحدث النجم الألماني السابق وخبير شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، لوثار ماتيوس، عن المحترف المصري عمر مرموش الذي لفت أنظار الجميع إليه، في ظل تألقه رفقة آينتراخت فرانكفورت.

وتمكن مرموش من تسجيل 8 أهداف في أول 6 جولات في بطولة الدوري الألماني، هذا الموسم.

ويتصدر عمر مرموش قائمة هدافي النسخة الحالية من البوندسليجا، متفوقًا على النجم المرموق هاري كين، بفارق 3 أهداف.

وارتبط مرموش بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد على رادار عدة أندية مثل ليفربول، آرسنال، مانشستر يونايتد وغيرها.

وقال لوثار ماتيوس، في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” لعالمية: “لقد جاء من فولفسبورج في صفقة انتقال مجانية قبل 15 شهرًا، وكان يلعب على سبيل الإعارة مع شتوتجارت وقبل ذلك في إف سي سانت باولي”.

اقرأ أيضًا.. مكافأة مميزة.. عمر مرموش يجني ثمار تألقه مع آينتراخت فرانكفورت

واضاف: “لم يلعب بشكل كبير بعد، لكنه الآن يظهر نفسه ويبدو أنه يشعر بالراحة في فرانكفورت، أعرف الناس في آينتراخت، النادي واللاعبون والمشجعون وحدة واحدة، الجميع يستمتعون كثيرًا، كل شيء يسير على ما يرام هناك في الوقت الحالي”.

وعما إذا كان يمكنه أن يكون لاعبًا محتملًا لـ بايرن ميونخ في المستقبل، قال ماتيوس: “في ميونخ، لم يكن مرموش ليقوم بالركض مثل ما قام به في مباراة إسطنبول (أمام بشكتاش) وضد بايرن”.

وأوضح: “لو كان يلعب لبايرن، لكان عدد الركضات العميقة التي قام بها أقل، لأن الخصم كان سيقف في منطقة الـ16 ياردة الخاصة به”.

وواصل: “في العام الماضي كانت هناك بعض المشاكل في بعض الأحيان، سجل مرموش أهدافه في النصف الثاني من الموسم، ولكن مع النتائج الحالية، أصبح الجميع أكثر تألقًا قليلًا”.

واستمر لاعب بايرن ميونخ السابق في تصريحاته: “بسبب أهدافه العديدة وتمريراته الحاسمة، فهو حاليًا وجه نجاح آينتراخت، لكنني لن أبالغ في تقدير ذلك بعد”.

وأكد ماتيوس في الوقت نفسه: “مرموش يجلب معه الكثير، يتضمن ذلك الثقة بالنفس التي تحتاجها كمهاجم، ولغة الجسد والاقتناع الذي ربما لم يكن لدى هاري كين في بطولة أوروبا أو في الأسبوعين الماضيين لأنه قد يعاني من ألم أو اثنين”.